Advert Test
MAROC AUTO CAR

الوداد يمنح المدرب سيباتيان ديسابر فرصته الأخيرة عقب النتائج المخيبة التي حصدها مؤخرا 

آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2020 - 11:07 مساءً
Advert test

الوداد يمنح المدرب سيباتيان ديسابر فرصته الأخيرة عقب النتائج المخيبة التي حصدها مؤخرا 

الدار البيضاء ـــ قرر سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، منح فرصة جديدة للمدرب الفرنسي سيباتيان ديسابر، وذلك عقب الاجتماع الذي عقده الطرفين بالإضافة للاعبي الفريق، اليوم الإثنين، عقب النتائج المخيبة التي حصدها الفريق الأحمر مؤخرا

Advert Test
وأعلن الوداد عبر بلاغ رسمي، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه تم خلال هذا الاجتماع تذكير المدرب بأهداف العقد المبرم مع النادي، كما أكد هذا الأخير أنه المسؤول الأول والأخير على هذه النتائج، مبديا في نفس الوقت أسفه وتحمله لكامل المسؤولية، مشددا على أن سيلتزم بالرجوع بالفريق إلى توهجه في الاستحقاقات المقبلة.

وتابع بلاغ الوداد، أنه تم الاتفاق بين رئيس النادي والمدرب الفرنسي، على أن هامش التسامح لم يعد موجودا، و أن الخيار الأوحد من أجل استمراره على تدريب الفريق هو تقديم الأداء الأمثل في قادم مبارياته.

كما كشف الفريق الأحمر، عن العقوبة المسلطة على لاعبه زهير المترجي، بعد السلوكات التي قام بها أثناء وبعد مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، حيث قرر الوداد إبعاد اللاعب عن الفريق الأول، وإلحاقه بفريق الأمل حتى نهاية الموسم، إضافة إلى لتدقيق في المسطرة التأديبية المناسبة لما صدر عنه من تصرفات منذ المباراة الأخيرة.

وحسب نفس البلاغ، فقد عقد الناصيري اجتماعا عاما مع جميع لاعبي الفريق، حيث تم التطرق خلاله لمجمل النقاط المتعلقة بظروف الاشتغال داخل النادي، إذ شدد رئيس الفريق الأحمر على أهمية الإلتزام واحترام النادي وتشريف قميصه كل المباريات كيفما كانت الظروف.

يشار إلى أن الوداد الرياضي، حصد نتائج متباينة منذ التعاقد مع مدربه الجديد سيباستيان ديسابر، كانت آخرها الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، أول أمس السبت، لحساب الجولة 16 من البطولة الإحترافية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-17 2020-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: