Advert Test
MAROC AUTO CAR

” أي دور للشباب في النمودج التنموي الجديد” موضوع لقاء تواصلي لمنظمة الشبيبة الحركية 

آخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 3:34 مساءً
Advert test

” أي دور للشباب في النمودج التنموي الجديد” موضوع لقاء تواصلي لمنظمة الشبيبة الحركية 

لحسن العثماني 

Advert Test

الرباط ــــ  ستنظم منظمة الشبيبة الحركية بجهة الرباط سلا القنيطرة ، لقاء تواصليا سيتمحور حول موضوع “ أي دور للشباب في النموذج التنموي الجديد ” ، يوم الجمعة 28 فبراير 2020 بمقر حزب الحركة الشعبية بالرباط ،وذلك وعيا منها بضرورة وضع الشباب في صلب النمودج التنموي كما حث على ذلك جلالة الملك محمد السادس نصره الله في عدة مناسبات ، كدعامة من دعائم المواطنة والديمقراطية ،ولتكريس مفهوم مبدأ التشارك بين مختلف الفئات في مختلف المبادرات والأوراش التنموية .

هذا اللقاء يندرج، حسب المنظمين، في إطار ما سطرته الشبيبة الحركية في برنامجها ، و بالتحضير الجاري لأنشطة عبر مختلف الجهات المغربية، من خلال الآنفتاح على عموم الفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لإغناء النقاش حول المواضيع الكبرى .

ويأتي هذا الموضوع الآني لإخضاع عصارة الفكر الجماعي لمختلف المتدخلين لنقاش جاد ومسؤول، لإثرائه وتقييمه من جوانب عدة، إدراكا من حزب الحركة الشعبية ، أن إشراك الشباب في كل القضايا الآنية ، لا يمكن إلا أن تكون ذات مردود إيجابي ومثمر.

وسيعرف هذا اللقاء التواصلي حضور كل من السيد حمو أوحلي ،عضو المكتب السياسي و رئيس المنتدى الجامعي لحزب الحركة الشعبية ، المحامي الشاب حاتم بكار ، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية ، السيدة كريمة مكيكة عضوة المجلس الآقتصادي والآجتماعي و البيئي ، مكلفة بالمنظمات و الجمعيات العاملة في مجال الآقتصاد الآجتماعي والنقابي، و السيد إسماعيل الحمراوي رئيس الحكومة الموازية ، بحضور مجموعة من الشباب الحركي وكذا رجال الإعلام والصحافة، وسيشرف على تأطير هذه الندوة الفكرية السيد عبد الكريم الناصري عضو المكتب التنفيذي للشبيبة الحركية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-26 2020-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: