Advert Test
MAROC AUTO CAR

مدينة العيون تستضيف الدورة الثالثة لمنتدى المغرب- دول جزر المحيط الهادئ

Last Update : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 9:03 مساءً
Advert test

مدينة العيون تستضيف الدورة الثالثة لمنتدى المغرب- دول جزر المحيط الهادئ

العيون ـــ  تستضيف مدينة العيون الدورة الثالثة لمنتدى المغرب- دول جزر المحيط الهادئ وذلك مابين 26 إلى 28 فبراير، تحت شعار توطيد علاقات التعاون وتنفيذ الالتزامات التي اتخذت في هذا الشأن وتوحيد الأصوات وتعزيز الرخاء المشترك. وجاء اختيار مدينة العيون لإحتضان هذا المنتدى نظرا لأن الأقاليم الجنوبية أصبحت ملتقى طرق تجاري مهم وقطب للتنمية الإقتصادية الإقليمية التي تخدم سكان المنطقة والقارة الأفريقية.

وتهدف هذه الدورة للمشاركة في التفكير العميق في التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية، وتعزيز الطاقات المتجددة وتحقيق الأهداف الإنمائية، التي تشكل لكل من المغرب وهذه البلدان محاور رئيسية في تحديد أولوياتها الوطنية.

كما تروم ترسيخ المثل العليا والقيم التي تدعم التعاون جنوب- جنوب وذلك بتظافر الجهود بين المملكة ودول جزر المحيط الهادئ في إطار شراكات التعاون الاقتصادي والتجاري الرابح رابح.

ويعتبر ملتقى العيون فرصة لتعميق وتوطيد الحوار السياسي والتعاون المتعدد الأبعاد بين المغرب ودول جزر المحيط الهادئ في إطار مقاربة قوية ومبتكرة تهم بشكل خاص مجالات التعليم، البيئة، السياحة المسؤولة والمعنية بالحفاظ على النظم الإيكولوجية والنقل والتنمية المستدامة.

 مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-02-26 2020-02-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا