Advert Test
MAROC AUTO CAR

سعيد أمسكان يشرف على آستكمال هيكلية لجنة الإنصاف وتكافؤ الفرص

Last Update : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 11:03 مساءً
Advert test

سعيد أمسكان يشرف على آستكمال هيكلية لجنة الإنصاف وتكافؤ الفرص

لحسن العثماني 

Advert Test

الرباط  ـــ ترأس السيد سعيد أمسكان ، رئيس المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية، مساء اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 ، آجتماعا تنظيميا بمقر الحزب بالرباط ، بحضور أعضاء وعضوات لجنة المناصفة و تكافؤ الفرص التي تم آنتخابها في جو ديموقراطي يعكس روح التضامن والوحدة الحركية ، من طرف المجلس الوطني كما نصت عليه المادة 25 من القانون الأساسي للحزب و المتعلقة بآختصاصات المجلس الوطني، وذلك خلال الدورة العادية الثانية بالمعمورة بسلا شهر أبريل 2019 .

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الدينامية التي يعرفها الحزب، و بغية التنزيل الأمثل للقانون الأساسي و كذا خريطة الطريق التي سطرها الحزب بعيد المؤتمر الثالث عشر، و من أجل آستكمال هيكلة اللجنة الدائمة، وفق قانونها الداخلي كما حددتها المادة 39 من القانون الأساسي للحزب .

إلى ذلك، وبعد التداول في طبيعة المهام والتكليفات و دورات الاجتماعات المقبلة بذات اللجنة، لبلورة آستراتيجيات عمل قابلة للتفعيل و الأجرأة ، صادق المجتمعون في الاجتماع التنظيمي على تشكيلة اللجنة بشكل توافقي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-26 2020-02-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا