Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس الخميس .. درجات حرارة مرتفعة في هذه المناطق

Last Update : الخميس 27 فبراير 2020 - 8:17 صباحًا
Advert test

طقس الخميس .. درجات حرارة مرتفعة في هذه المناطق

الرباط ــــ تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الخميس، أن تبقى درجات الحرارة نسبيا مرتفعة خلال النهار بالأقاليم الجنوبية وبمنطقة سوس.

وستتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح على السواحل الشمالية والوسطى. وستكون الأجواء مستقرة ومشمسة بوجه عام.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، ومتقلبة الاتجاه بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و08 درجات بمرتفعات الأطلس والریف، وما بين 05 و10 درجات بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والهضاب، وما بين 10 و14 درجة بشمال ووسط البلاد، وما بين 15 و20 درجة فيما تبقى من الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و20 درجة بالأطلس والريف، وما بين 18 و24 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب والشمال، وما بين 23 و28 درجة بالوسط والجنوب الشرقي، وما بين 28 و34 درجة بمنطقة سوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الجرف ورأس غير، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

Advert test
2020-02-27 2020-02-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا