Advert Test
MAROC AUTO CAR

الوفي تتباحث مع وزير الخدمات العمومية بزيمبابوي

Last Update : الخميس 27 فبراير 2020 - 1:42 مساءً
Advert test

الوفي تتباحث مع وزير الخدمات العمومية بزيمبابوي

على هامش أشغال الدورة السادسة للمنتدى الافريقي حول التنمية المستدامة، عقدت السيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، اجتماعا مع السيد بول مافيما ( Paul V Mavima ) وزير الخدمات العامة والعمل والشؤون الاجتماعية بزيمبابوي ورئيس الدورة السادسة للمنتدى الافريقي حول التنمية المستدامة، وذلك من أجل تدارس سبل تطوير التعاون بين البلدين في مجالات البيئة والتنمية المستدامة يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020.

Advert Test

وفي هذا الإطار، أكدت السيدة الوزيرة، بصفتها مقررة الدورة السادسة للمنتدى الإقليمي الإفريقي للتنمية المستدامة المنعقد بفيكتوريا فولس، على المجهودات التي تبذلها المملكة المغربية من أجل تحقيق الاستدامة مع الأخذ بعين الاعتبار البعد الإفريقي في سياساته التنموية، كما دعت إلى مواصلة العمل على تنزيل اعلان مراكش وخصوصا انشاء صندوق التضامن لدعم الدول الافريقية في مجال النظم الإحصائية.

وقد رحب السيد الوزير بهذا لاقتراح مشيدا برئاسة المملكة المغربية للدورة الخامسة للمنتدى الافريقي حول التنمية المستدامة وبالتجربة التي راكمتها في مجال التنمية المستدامة وريادتها على المستوى الإفريقي.

واتفق الجانبان على التواصل بينهما لتدارس سبل التعاون في مجال البيئة والتنمية المستدامة، والتنسيق في ما يخص مواكبة ودعم المغرب لمكتب المنتدى الجهوي للتنمية المستدامة بأفريقيا من أجل مواصلة تنزيل خطة الطريق التي سطرتها الرئاسة المغربية لتنزيل اعلان مراكش.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-27 2020-02-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا