Advert Test
MAROC AUTO CAR

عزيز بوينيان يترأس دورة إستثنائية لمجموعات الجماعات الرحامنة

آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 9:40 مساءً
Advert test

عزيز بوينيان يترأس دورة إستثنائية لمجموعات الجماعات الرحامنة

انوار بوشمامو 

Advert Test

الرحامنة  ــــ  إنعقدت يومه الخميس أشغال الدورة العادية لمجموعة الجماعات الترابية الرحامنة والتي ترأسها عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان .

و تضمن جدول أعمالها نقطتين فريدتين تتمثل في المصادقة على إنجاز مركز طمر و تثمين النفايات المنزلية و المماثلة لها بجماعة اولاد حسون حمري ٬ و قد اعتبره عامل إقليم الرحامنة مشروعا مهيكلا تحقق في زمن قياسي بالوصول إلى دراسة الإنجاز بدعم من وزارة الداخلية و الجماعات الترابية .

أما النقطة الثانية فهمت مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية مبادرات نسائية قصد إنجاز مشروع تنموي سياحي إيكولوجي و ترفيهي لفائدة شباب إقليم الرحامنة و اعتبرها كذلك عامل الإقليم خطوة إبداعية في الاقتصاد التضامني و الاجتماعي و بأن جمعية مبادرات نسائية لا تقوم بأي حال من الأحوال مقام الدولة أو مقام مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

و يتكون المشروع من أشغال التهيئة و البناء و تجهيز الفضاءات المراد إحداثها و اقتناء تجهيزات و معدات في مجالات البستنة و تقديم دورات تكوينية في الزراعات البيولوجية و تقنيات البستنة لفائدة الشباب و في مجالات السياحة القروية و مصاريف التكوين و الاستقبال ، و تحظى جماعة صخور الرحامنة باستقبال هذا المشروع الرائد الذي تقدر قيمته ب مليون و 800 ألف درهم في أفق تعميم التجربة على مناطق جغرافية أخرى تتوفر على بنيات الاستقبال.

و في الأخير تمت تلاوة نص برقية الولاء والإخلاص المرفوعة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-27 2020-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: