Advert Test
MAROC AUTO CAR

زهير السلاسي نائب أول لرئيس المجلس الجماعي لتيسة

آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 10:51 مساءً
Advert test

زهير السلاسي نائب أول لرئيس المجلس الجماعي لتيسة

متابعة مملكتنا

Advert Test

تيسة ـــ زهير السلاسي الرجل الذهبي الذي يحبه ويقدره جميع المواطنين والمواطنات بمدينة تيسة، هذا الشخص عرف بصدقه وصراحته بين جميع شرائح المجتمع التيساوي دائما يقف وراء المصلحة العامة في جميع المحطات التي مرت منها بلدية تيسة، من طبعه الخير والتعاون مع الشباب والساكنة ويبذل ما في جهده لخدمة المواطنين على قدر مستطاعه.

وصباح اليوم تم وضع الثقة فيه كنائب أول لرئيس المجلس البلدي بتيسة برآسة الأستاذ عادل كماح، وهذا لم يأتي من فراغ بل بعزيمة وارادة قويتين يتحلى بهما الاخ زهير السلاسي وبشهادة الجميع عرف بنزاهته منذ أن كان عبد العالي التزاني رئيسا وعرف بصراحته ونقاء صفحته في مجلس مجموعة جماعات الخير بإقليم تاونات الذي يترأسه السيد محمد القلوبي والذي شهد بفسه شهادة حق في شخص الاخ زهير السلاسي.

فبكل فخر واعتزاز نصفق بحرارة وشموخ ونهنئ الشاب الطموح والمنتخب النزيه زهير السلاسي على هذا التكليف العظيم الذي حضي به عن جدارة واستحقاق في مجلس جماعة تيسة ونتمنى أن تمر هذه المرحلة القصيرة بخير وبركات على مدينة تيسة وأن يكون على أديهم تحريك قطار التنمية والنهوض بمدينة تيسة للأمام.

مملكتنا.م.ش.س 

Advert test
2020-02-27 2020-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: