Advert Test
MAROC AUTO CAR

قطاع المحاماة بحزب الوردة ينضاف للمتضامنين مع النقيب مولاي سليمان العمراني

Last Update : الجمعة 28 فبراير 2020 - 2:28 مساءً
Advert test

قطاع المحاماة بحزب الوردة ينضاف للمتضامنين مع النقيب مولاي سليمان العمراني

محمود هرواك – مراكش

Advert Test

لحق المحامون الإتحاديون بمراكش بركب المتضامنين مع النقيب مولاي سليمان العمراني بعد أن جرى استهدافه بطريقة مسيئة من قبل بعض المنابر التي تعمل لحساب أحد المراكز الحقوقية التي تنصب نفسها في الملف الشهير Hamza mon bb. و جاء البلاغ كالتالي:

إن قطاع المحاماة بهيئة المحامين بمراكش، لحزب الاتحاد الإشتراكى للقوات الشعبية، وهو فى لقائه التنسيقى ناقش موضوع الساعة ألا وهو الهجمة الشرسة على مؤسسة النقيب ومؤسسة مجلس الهيئة المنشورة على حبال بعض المواقع الإلكترونية التى فاقت ما كانت تبثه الجرائد الصفراء ، فخلص إلى نشر هذا البيان الموضح لموقفه الدائم والمستمر لصد كل هجوم على مؤسسة النقيب ومؤسسة مجلس الهيئة وقطاع المحامين بأكمله ، ألاوهو تنديد كل فعل ماس بهذه الشعلة المستدامة وبرسالتها النبيلة المدافعة عن الحق.

إن التنديد بذلك هوتفاعل مع حاملى الرسالة لنشر الطمأنينة والسهر على حسن تطبيق القانون للوصول إلى عدالة منصفة.

إن قطاع المحامين بمراكش لحزب الإتحاد الإشتراكى للقوات الشعبية إذ يعلن عن هذا التضامن فإنه فى نفس الوقت يهيب بكافة القوى الحية لمساندة المؤسستين المذكورتين ضد كل فعل ماس بمسارهما المهنى وبدفاعهما المستميت عن الحق وذويه.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs