Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملة سلطات الملحقة الإدارية 9 لتحرير الملك العمومي بطنجة

آخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 8:42 مساءً
Advert test

حملة سلطات الملحقة الإدارية 9 لتحرير الملك العمومي بطنجة

متابعة مملكتنا

 طنجة – قامت السلطات الملحقة الإدارية 9 بمعية عناصر القوات المساعدة على حملة لتحرير الملك العمومي ومحاربة الاسواق العشوائية بكل من حي مغوغة (سوق مغوغة) و حي بنكيران (بجانب السوق النمودجي) تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية 9 ٬ حيث نتج عن العملية إصابة 2 أعوان سلطة وعنصر من القوات المساعدة بسلاح أبيض تم نقله الى مستشفى محمد السادس .

وفقد تزامنت هذه الحملة مع مقالات وتدوينات وأصوات شريحة واسعة من المواطنين التي استنكرت بشدة احتلال الملك العمومي بالمدينة، ونادت بتحريره بدون استثناءات وبصفة مستمرة.

و أن تنامي ظاهرة استغلال الملك العمومي من خلال الاسواق العشوائية باتت تؤرق بال المواطنين، وذلك لكون الاحتلالات غير المبررة التي فاقت كل التوقعات لا تضرب في العمق الجانب السياحي والحضاري بها فقط، بل تحول الشوارع والأزقة والساحات الرئيسية إلى مجالات تنعدم فيها شروط النظافة والوقاية الصحية والسكينة العمومية، والسير والجولان وسلامة المرور.

وقد عبرت فعاليات جمعوية وكذا عدد من المواطنين عن ابتهاجهم بالحملة التي ستخلص المدينة من الفوضى والعشوائية التي يسببها الاستغلال غير القانوني لمجالاتها العمومية، كما أنها ستعيد لها رونقها وجماليتها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-28 2020-02-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: