Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرجاء يحقق الاهم امام تي بي مازمبي رغم شبح الاصابات

آخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 9:56 مساءً
Advert test

الرجاء يحقق الاهم امام تي بي مازمبي رغم شبح الاصابات

حمودة الرفاعي

Advert Test

الدار البيضاء ــــ  المباراة التي انتظرتها جماهير الرجاء بفارغ الصبر، انطلقت اليوم في ملعب محمد الخامس ضد فريق تي بي مازمبي عن ربع نهائي عصبة الابطال الافريقية.

انطلقت المباراة في فجواء مثيرة وحماسية، خلقها جمهور الرجاء العالمي، برفع تيفو رائع ثلاثي الابعاد في صورة لقائد الجماهير وصورة ثانية لاحتفال اللاعبين بالهدف، كما حمل شعار «نلعبو عليها والله ما تروحي».

رد لاعبوا الرجاء على الجمهور بهدف مبكرة في الدقيقة 05 من المباراة سجلها بين مالونغو، بضربة رأسية لم تترك أي حظ للحارس. حاول فريق تي بي مازمبي تدارك التأخر والدخول في المباراة لكن استمرار ضغط عناصر الرجاء لم تسمح له بذلك.

استمر الضغط الرجاوي طيلة الشوط الاول دون جدوى، وتمكن فريق الرجاء من خلق فرص محقق لتسجيل الهدف الثاني لولا تسرع اللاعبين. مع الشوط الثاني دخل لعبوا الرجاء من اجل تزكية النتيجة ولم يتكن من ذلك الا في الدقيقة 80 من المباراة بواسطة المتألق بدر بانون.

لعنة الاصابات طاردت فريق الرجاء في هذه المباراة خيث اضطر المدرب جمال السلامي الى احراء تغييرات اضطرارية باجراخ كل من شكير وبوطيب بعد اصابتهما في المباراة.

رغم تحقيق فريق الرجاء للانتصار بهدفين لصفر، الا نه مطالب بتوخي الحذر في مباراة العودة في ظل الاصابات، وهاجز التحكيم الافريقي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: