Advert Test
MAROC AUTO CAR

وضع الحجر الأساس لبناء مقر المندوبية الإقليمية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالسمارة

آخر تحديث : السبت 29 فبراير 2020 - 7:47 مساءً
Advert test

وضع الحجر الأساس لبناء مقر المندوبية الإقليمية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالسمارة

هشام العباسي

السمارة ـــ  أشرف اليوم عامل صاحب الجلالة على إقليم السمارة السيد حميد نعيمي إلى جانب المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مصطفى الكثيري والوفد المرافق لهم بالسمارة، على مراسيم وضع الحجر الأساس لبناء مقر المندوبية الإقليمية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير .

بمناسبة تخليد الذكرى 44 لاجلاء آخر جندي أجنبي عن الأقاليم الجنوبية للمملكة الشريفة، والذي يتطلب إنجازه تكلفة مالية تبلغ مليون 520 ألف درهم، على مساحة تبلغ 350 متر مربع بشراكة مع جهة العيون الساقية الحمراء التي وفرت كل الإعتماد المخصص للبناء وعمالة السمارة ، جماعة السمارة ، المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير .

السيد حميد نعيمي الذي بعد تعيينه من طرف عاهل البلاد على إقليم السمارة، قام بزيارة ميدانية لمقر النيابة الإقليمية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير – المقر الذي كان يعاني من التشققات والذي افرغته مصالح المندوبية السامية ضمانا لسلامة الموظفين و اعوان النيابة الإقليمية- يومها أخذ السيد عامل الإقليم على عاتقه بناء مقر جديد، اعتبارا للتضحيات الجسام التي بذلتها القبائل المغربية في السمارة و الصحراء المغربية عموما في سبيل عودة الصحراء إلى حضن الوطن الأم، المملكة المغربية الشريفة، ووفاء لارواح الشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الطاهرة هذه الحاضرة العلمية المجاهدة من أجل حرية و إستقلال المغرب على درب ثورة الملك والشعب الخالدة وفاء للشعار الخالد : الله – الوطن – الملك.

وها هو اليوم عامل صاحب الجلالة السيد حميد نعيمي يقف على البقعة الأرضية التي منحها لأجل بناء المقر الجديد ويضع إلى جانب الدكتور مصطفى لكثيري المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير وضع حجره الاساس محققا حلم أسرة المقاومين وجيش التحرير بالسمارة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-29 2020-02-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: