Advert Test
MAROC AUTO CAR

الإشاعات تقيل أخنوش من السياسة .. والرجل مستمر رغم أنف الكائدين

آخر تحديث : السبت 29 فبراير 2020 - 11:02 مساءً
Advert test

الإشاعات تقيل أخنوش من السياسة .. والرجل مستمر رغم أنف الكائدين

سفيان شكيح 

Advert Test

مراكش ــــ تتكاثر الإشاعات وأعداء النجاح تتساعر، تتداول الأخبار الزائفة وتستمر هجمات الدباب الإلكتروني، هذا ما حدث مه السيد عزيز أخنوش، المستثمر الكبير ورجل السياسة الشهم، الرجل الوطني، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار وقائد سرب الحمام .

إذ كانت إشاعة أن الرجل قد يستقيل من السياسة بعد التسويق الإعلامي الذي تلى عملية هدم فيلات وبنايات بمشروع تغازوت بمدينة أكادير، هذا التسويق الإعلامي الذي قدم لنا السيد عزيز أخنوش كما لو أنه المسؤوول الأول والأخير عن ما وقع من مخالفات تعميرية بذات المشروع، متغافلين تحميل المسؤولية لأصحابها.

عزيز أخنوش رجل وطني، فضل الإستثمار داخل بلاده المغرب وتطوير منشئاته عوض تخزين الأموال بالبنوك الأوروبية كما فعل الكثير، هذا الرجل الذي دخل عالم السياسة بغية منه في خدمة الوطن والمواطن. ويحسب لعزيز أخنوش أيضا أنه خلق ديناميكية جديدة في حزب التجمع الوطني للأحرار كما حبب مجموعة من الشباب المغربي في جدوى العمل السياسي نظرا للروح الشابة التي يتميز بها الرجل.

حزب التجمع الوطني للأحرار يرأسه عزيز أخنوش ومصادرنا أكدت أن رئيس سرب الحمام سيستمر في تسطير برنامجه السياسي وتفعيل ما جاء به مسار الثقة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-29 2020-02-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: