Advert Test
MAROC AUTO CAR

” من أجل شبيبة حركية قوية و صامدة ” محور لقاء تواصلي لقطب التأطير والتكوين الحركي

آخر تحديث : الأحد 1 مارس 2020 - 4:13 مساءً
Advert test

” من أجل شبيبة حركية قوية و صامدة ” محور لقاء تواصلي لقطب التأطير والتكوين الحركي

لحسن العثماني 

Advert Test

تحت شعار “ من أجل شبيبة حركية قوية و صامدة ”،سينظم قطب التأطير و التكوين المنظوي تحت منظمة الشبيبة الحركية، لقاء تواصليا ، وذلك يوم السبت 07 مارس 2020 , على الثالثة بعد الزوال ، بالمقر المركزي لحزب الحركة الشعبية بالرباط.

ويأتي هذا اللقاء في سياق التواصل أولا مع القواعد الشبابية، و كذا من أجل تكريس ثقافة تنظيمية،متقدمة ومتجددة تنسجم مع رهانات المشروع الحداثي لحزب الحركة الشعبية ، و ثانيا من أجل إعطاء الأولوية للجانب التكويني والتأطيري كرافعة و كمدخل أساسي للآنخراط الفعلي ، وإنتاج فلسفة تنظيمية تشجع الشباب الحركي على الفعل السياسي الواعي في كل الأوراش التنموية و مواكبة كل السياسات العمومية .

وفي اتصال هاتفي خصته جريدة ” مملكتنا ” الإلكترونية مع الشاب حمزة الحمداوي ، رئيس قطب التأطير والتكوين وعضو المكتب التنفيذي للشبيبة الحركية ، صرح أن هذا اللقاء في نسخته الأولى ، يندرج في إطار الاستجابة الملحة للنداء الملكي السامي الذي يحث فيه جلالته على انخراط الشباب في العمل السياسي وكما يهدف إلى خلق دينامية تواصلية تجدد روح التعارف بين مكونات الشباب الحركي على المستوى الوطني، و إلى تعزيز ثقتهم بالمشروع الحداثي للمنظمة  .

كما سيتيح لنا التوفر على بنك المعلومات المتعلقة بالتأطير والتكوين وفق الحاجيات الملحة لشابات و شباب حزب الحركة الشعبية والتي سوف تمكنه من إكتساب آليات الممارسات السياسية والديمقراطية وفق مقاربة شمولية تجعل منه مواطنا قادرا على الانخراط في العمل السياسي ، كما أن هذا اللقاء سيشكل منصة للرأي والرأي الآخر، للتمكين والتثبيت والتثمين لمرجعية الحزب الذي آمن ويؤمن بالديمقراطية التشاركية لفئة الشباب في الفعل السياسي لا إعتباره مجرد رقم يؤثت المشهد الحركي.

وكذا عملا بالتوجيهات العامة للسيد امحند العنصر الامين العام الذي مافتئ يولي آهتماما بالغا لفئة الشباب وتشجيعيهم على إتخاد المبادرات الخلاقة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: