Advert Test
MAROC AUTO CAR

أسرة الوقاية المدنية بالسمارة تحتفي بيومها العالمي بحضور عامل الإقليم

آخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2020 - 1:26 مساءً
Advert test

أسرة الوقاية المدنية بالسمارة تحتفي بيومها العالمي بحضور عامل الإقليم

هشام العباسي 

السمارة ـــ  ترأس السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة والوفد المرافق له صباح اليوم الإثنين على الساعة الحادية عشرة صباحا، بمقر ثكنة القيادة الإقليمية للوقاية المدنية للإحتفال و للإشادة بجهود أطر والعاملين بالقيادة الإقليمية التي تلعب دورا استراتيجيا وذا أهمية قصوى في إنقاذ وإسعاف المجتمعات البشرية وذلك بكل تفان وتضحيات جسام وذلك تحث شعار “ مسعف لكل بيت ” .

هذا واستقبل عامل الإقليم بتشكيلة من أفراد الثكنة الإقليمية للوقاية المدنية أدت له التحية، كما قام قائد القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالسمارة على تقديم شروحات و إحصائيات تخص عدد التدخلات لعناصر الوقاية المدنية خلال السنة الماضية 2019 و تقديم جرد كامل من اطر ثكنة و كل المعدات والآليات التي تتوفر عليها القيادة الإقليمية من معدات الحرائق و الإنقاذ و الإنقاذ المائي، بعد ذلك قام عامل الإقليم، بزيارة الورشات التي نظمتها القيادة لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية الخاصة داخل الثكنة، والمتعلقة بالتحسيس والتعريف بالمخاطر، و كيفية تقديم الإسعافات الأولية لإنقاذ المواطنين والذين استفادوا من شروحات تقنية ولوجيستيكية لمختلف المعدات والآليات والوسائل والتقنيات المستعملة في عمليات الإنقاذ والإسعاف .

كما قدمت مجموعة من أفراد الوقاية المدنية عروض وتسخيصات نموذجية لعمليات التدخل من طرف عناصر الوقاية المدنية أمام عامل الإقليم بوضعين مختلفين همت إنقاذ ضحية من الطبق الثاني و انقاذ شخصين من حادث سير و وفي كلمة التي ألقاها القائد الإقليمي أمام أنظار السلطات الإقليمية بالمناسبة.

أعرب فيها عن شكره للسيد حميد نعيمي عامل الإقليم على ما يوليه من عناية لعناصر الوقاية المدنية بالإقليم، و اعتبر في كلمته أن الحفل هو مناسبة من أجل التأكيد على الدور المميز والفعال على اعتبار المسؤوليات الجسيمة الملقاة على عاتق أفراد من ضباط و ضباط الصف و أطباء و أعوان الإغاثة من أجل المحافظة على أرواح المواطنين وممتلكاتهم تحت الشعار الله الوطن الملك تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: