Advert Test
MAROC AUTO CAR

عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة يقوم بزيارة تفقدية للقافلة الطبية لجراحة العيون

آخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2020 - 7:10 مساءً
Advert test

عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة يقوم بزيارة تفقدية للقافلة الطبية لجراحة العيون  

انوار بوشامو 

اقليم الرحامنة ـــــ قام السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة يومه الأربعاء 4 مارس 2020 مرفوقا بالسادة رؤساء المصالح الأمنية، السيـد المندوب الإقليمي للصحة، والسلطة المحلية بزيارة تفقدية للقافلة الطبية لجراحة العيون المنظمة من طرف “كلوب روتاري الرباط” بتعاون مع عمالة إقليم الرحامنة والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و مؤسسة الحسن الثاني لطب العيون والمجمع الشريف للفوسفاط وجمعية شروق بابن جرير، وذلك للوقوف عن كثب على سير العمليات الجراحية، التي تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و المتمثلة في تقريب الخدمات الصحية والطبية من رعاياه الأوفياء.

وخلال هذه الزيارة التفقدية، قدمت للسيد العامل والوفد المرافق له كافة الشروحات و التوضيحات حول طبيعة المهام التي تقوم بها هذه القافلة الطبية والتي تندرج في إطار تنزيل مخطط وزارة الصحة صفر موعد،وسيستفيد من خدمات هذه القافلة الطبية ساكنة مدينة ابنجرير والجماعات المجاورة لها.

وبهذه المناسبة أشاد السيد العامل بالمجهودات المهمة التي تقوم بها الأطقم الطبية والتمريضية التي تشرف على تدبير الخدمات الطبية بهذه القافلة.

وفي هذا الإطار عبرت الساكنة المحلية للسيد العامل عن سعادتها بهذه القافلة الطبية، التي تعكس حجم الإهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لرعاياه الأوفياء، فهي تعتبر قيمة مضافة في مسلسل النهوض بالأوضاع الصحية بهذا الإقليم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-04 2020-03-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: