Advert Test
MAROC AUTO CAR

جماعة بنمنصور تنظم حملات تحسيسية بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني

آخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2020 - 10:21 صباحًا
Advert test

جماعة بنمنصور تنظم حملات تحسيسية بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني

لحسن العثماني 

Advert Test

جماعة بنمنصور ــــ  تماشيا مع الجهود التي يبدلها المغرب للتصدي لفيروس كرونا المستجد في في إطار المنظومة الوطنية والرصد الوبائي والتي تبعث على الثقة والآطمئنان، وآتخادا لكل الإجراءات الآحترازية و الوقائية اللازمة ، ستنظم الجماعة الترابية بن منصور التابعة لإقليم القنيطرة بشراكة و تنسيق مع مؤسسة بنمنصور للأعمال الآجتماعية و جمعيات المجتمع المدني ، حملات تحسيسية وتوعوية واسعة، ستشمل بشكل أساسي السو ق الأسبوعي ” الأحد أولاد جلول ” الذي يعرف توافد عدد هائل من المرتدين ، وذلك آبتداء من صباح يوم الأحد 08 مارس إلى غاية 14 مارس 2020.

وستهم هذه الحملة التي سيشارك فيها عدد كبير من أعضاء الجمعيات المحلية وعدد من أعضاء المجلس الجماعي توفير مواد النظافة بعدد من المؤسسات التعليمية بتراب الجماعة .

وتأتي هذه الحملة تبعا لمراسلة السيد رئيس جماعة بن منصور السيد محمد الغراس إلى المندوب الإقليمي للصحة بالقنيطرة.

وفي آتصال هاتفي خصته جريدة ” مملكتنا ” بالسيد الرئيس محمد الغراس ، صرح أن تنظيم الجماعة لهذه الحملة جاءت تفاعلا مع كل القضايا التي تهم الساكنة، و سعيها الدائم لتقديم خدمة أفضل في كافة المجالات خاصة المجال الصحي، وفي هذا الإطار سيتم التركيز على مرتدي السوق الأسبوعي ” الأحد أولاد جلول ” من المناطق القروية المجاورة الذي يعتبر القلب النابض لجماعة بن منصور ، وتحسيسهم بأهمية الوقاية و أخذ كل الآحتياطات لتفادي فيروس كورونا المستجد .

وأضاف السيد الرئيس أن هذه الحملة الأولى من نوعها على الصعيد الوطني بالجماعة الترابية، لقيت استحسانا كبيرا من طرف ساكنة المنطقة الذين اعتبروها خطوة إيجابية و التي تحمل في طياتها التعريف بالفيروس و طرق الوقاية و الآهتمام بالنظافة لما للثقافة الصحية من أهمية ، خاصة بالمحيطات التي تعرف آكتظاظا كالأسواق و المؤسسات التعليمية …

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-06 2020-03-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: