Advert Test
MAROC AUTO CAR

افتتاح فعاليات ملتقى المراة الرودانية في نسخته 5 بتارودانت

آخر تحديث : السبت 7 مارس 2020 - 11:39 مساءً
Advert test

افتتاح فعاليات ملتقى المراة الرودانية في نسخته 5 بتارودانت

الفقير محمد

Advert Test

تارودانت ـــ  بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، و تحت شعار: “المرأة المبدعة دعامة أساسية لتنمية مستدامة ” تحتفل مدينة تارودانت من 06 إلى 15 مارس 2020 بملتقى المرأة الرودانية في نسخته الـخامسة ، والذي ينظم من طرف الجماعة الترابية تارودانت بتنسيق و شراكة مع جمعية ملتقى المرأة الرودانية و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وعمالة إقليم تارودانت و المجلس الإقليمي لتارودانت وغرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة وجمعيات المجتمع المدني ، والفاعلين المحليين والجهويين والوطنيين.

وقد أشرف السيد خليد بلموذن باشا مدينة تارودانت و السيد إسماعيل الحريري رئيس الجماعة الترابية لتارودانت على افتتاح الملتقى بحضور كل من السيد تيجاني بيروك قائد رئيس الملحقة الإدارية الرابعة و السيد والسادة أعضاء و موظفي المجلس الجماعي لتارودانت وبعض ممثلي المصالح الخارجية و المنابر الإعلامية المحلية و الجمعيات المشاركة في الملتقى و فعاليات المجتمع المدني بالمدينة.

حيث قام السيد الباشا و السيد الرئيس والوفد المرافق لهما بزيارة لأروقة المعرض الخاص بعرض المنتوجات النسائية بساحة 20 غشت و الذي يضم اكثر 70 رواق و يعرف مشاركة 70 جمعية و تعاونية محلية و إقليمية و جهوية ، وبهذه المناسبة فإن هذا الملتقى الذي يعتبر مكسبا للمدينة وإقليم تارودانت ، يأتي لاستكمال المجهودات الجماعية الرامية إلى ترسيخ وإذكاء روح والمواطنة، من خلال تعبئة معقلنة للموارد البشرية والمادية وتحفيز مستمر للفاعلين أفرادا وجماعات لبلورة تصور متكامل ومندمج ينهض بالمرأة من أجل حماية المكاسب المحققة وإحراز الحقوق المشروعة لتحقيق تنمية مستدامة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-07 2020-03-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: