Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل السمارة يخلد اليوم العالمي للمرأة بدار الثقافة الشيخ سيدي احمد الركيبي

آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 9:07 صباحًا
Advert test

عامل السمارة يخلد اليوم العالمي للمرأة بدار الثقافة الشيخ سيدي احمد الركيبي

هشام العباسي 

السمارة ــــ احتفلت نساء السمارة ،اليوم الأحد 8 مارس الجاري، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، من خلال نشاط تم تنظيمه بدار الثقافة الشيخ سيدي احمد الركيبي تحت شعار : ” العمل النسائي عطاءات متجددة في مجالات متعددة “, وحضر هذا الحفل المنظم من طرف المكتب الإقليمي للإتحاد الوطني لنساء المغرب ، عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي، مرفوقا بالوزير السابق احمد لخريف والوفد المرافق للسيد العامل من ورؤساء المجالس المنتخبة وشيوخ وأعيان القبائل الصحراوية ،وشخصيات مدنية وأمنية وعسكرية بالإضافة إلى فعاليات جمعوية مختلفة،وعدد من النساء الإقليم و ممثلي مختلف وسائل الإعلام .

وقد تضمن برنامج هذا الحفل زيارة عامل الإقليم و الوفد الرسمي أروقة معرض المنتوجات النسائية، وكانت بداية الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ولوحة النشيد الوطني من إعداد براعم مؤسسة المنارة المستقبل الخاصة ، بعدها كلمة باسم الاتحاد والتي ألقتها على مسامع الحضور السيدة فاطمة سيدة، اثر ذلك ألقيت كلمة بأسم رائدات مركز التربية والتكوين، لتستمر عروض و الوحات الفنية من إعداد براعم مؤسسة المنارة المستقبل الخاصة، ليتم بعدها تكريم المؤسسة الداعمة لبرامج العمل النسائي بالاقليم وتتويج الفعاليات النسائية المحلية وتقديم عينة من المساعدات الموجهة للنساء في وضعية هشاشة .

وعرف هذا الحفل تكريم كل من عامل الإقليم السيد حميد نعيمي عرفان وتقدير لمجهوداته وكذلك قائد الحامية العسكرية بنيابة، الكاتب العام لعمالة السمارة، رئيس مجلس الاقليمي، رئيس جماعة السمارة، رئيسة جماعة حوزة، رئيس جماعة تفاريتي، الوزير السابق احمد لخريف، النائب البرلماني مولاي حبدي الزبير، النائب البرلماني رئيس جماعة سيدي احمد لعروصي، رئيس جماعة الجديرية، المدير الإقليمي للثقافة، المدير الإقليمي لوكالة الوطنية لانعاش التشغيل و الكفاءات، رئيس قسم العمل الاجتماعي بالسمارة، طبيب النساء والتوليد، مدير الإقليمي للتعاون الوطني .

وفي ختام هذا الاحتفال رفعت أكف الضراعة إلى الله عز و جل بأن يحفظ مولانا أمير المؤمنين، سبط الرسول الأمين و حامي حمى الوطن و الدين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده .

كما تليت برقية ولاء وإخلاص باسم أسرة فرع الإتحاد الوطني لنساء المغرب إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ليضرب موعد عشاء على شرف الحضور تخلله سمر فني .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-09 2020-03-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: