Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي ادارة السجون وإعادة الإدماج تحتفي بموظفات الادارة السجنية بالسمارة

آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 10:52 مساءً
Advert test

جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي ادارة السجون وإعادة الإدماج تحتفي بموظفات الادارة السجنية بالسمارة

هشام العباسي 

Advert Test

السمارة ــــ  في اطار الانشطة التي قامت بها جمعية التكافل الإجتماعي لموظفي المندوبية العامة لإدارة السجون احتفالا باليوم العالمي للمرأة نظمته جمعية التكافل الإجتماعي لموظفي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بالمديرية الإقليمية بالسمارة اليوم الإثنين 9 من مارس 2020 وذلك بحضور عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي مرفوقا بالوزير السابق احمد لخريف والنائبان البرلمانيان سيدي حبدي الزبير و سيدي حمد الشيكر و مدير ديوان عامل الإقليم .

وقد استهل الحفل بكلمة السيد المدير الذي شكر السيد العامل على تلبية الدعوة وعلى الدعم المتواصل من قبل السيادته ، كما عبر عن كامل امتنانه للمجهودات الجبارة التي تقوم بها موظفات الإدارة السجنية بالسمارة و تقدم بجزيل الشكر على ما اظهرنه من روح المسؤولية والانضباط في العمل في سبيل القيام بتلك المهام الشريفة داخل المؤسسة السجنية .

وبعد ذلك تلته كلمة بأسم المربيات الإدارة السجنية والتي أثنة على الدعم الذي يليه المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج كما عبرت عن صادق شكرها و امتنانها للمجهودات الجبارة التي تبذلها موظفات المندوبية داخل المؤسسات السجنية، وقد تضمن هذا الحفل الذي تمت أطواره داخل المؤسسة السجنية بالسمارة عرض شريط تمحور حول دور المربيات داخل المؤسسة، ليتم بعدها تكريم عامل الإقليم ليختتم هذا اليوم الاحتفالي بتوزيع الهدايا والشواهد التقديرية على الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ودعوة الحضور لحفل شاي .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-03-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: