Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يهنئ المرأة في حفل تكريم بهيج في عيدها العالمي 

آخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 - 5:11 مساءً
Advert test

رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يهنئ المرأة في حفل تكريم بهيج في عيدها العالمي 

انوار بوشمامو 

قلعة السراغنة ــــ  نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي واعوان عمالة قلعة السراغنة، حفل تكريم بهيج بمناسبة اليوم العالمي للمراة.

حضر هذا الحفل السيد محمد الشيكر الكاتب العام لعمالة قلعة السراغنة و السيد عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي والعديد من العاملات والعاملين بالمصالح والاقسام التابعة للعمالة .

وتميز هذا الحفل بالقاء كلمات ابرزت الدور الطلائعي الذي تلعبه المرأة العاملة في تنمية بلدنا، وفي رفع مشعل التنوير وتربية أجيال الغد وتحقيق التنمية المستدامة.

واكد السيد عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي في كلمة له بمناسبة هذا الحفل ، أن المغرب يسعى جاهدا انطلاقا من التزامه الراسخ بمبادئ وقيم المساواة بين الجنسين، إلى تكريس مقاربة النوع وتكافؤ الفرص بما يضمن للمرأة موقعها المتميز ومكانتها الكاملة في المجتمع، ويمكنها من أداء دورها على أكمل وجه.

كما دعا إلى مواصلة تدعيم المكتسبات التي تحققت بفضل السياسة الرشيدة لملك البلاد، والهادفة الى تحقيق المناصفة بين الرجال والنساء من أجل بناء مجتمع تنموي تسوده قيم المواطنة والمناصفة.

وانسجاما مع اهداف الجمعية، عرف الحفل اجراء قرعة منحة لاداء مناسك العمرة لفائدة موظفين اثنين، والتي كانت من نصيب السيد عبد الرحيم العسولي و السيدة خديجة العابد .

وفي اجواء تعبر عن المحبة والتقدير، واعترافا بالمجهودات التي تبذلها موظفات عمالة الاقليم، تم تقديم باقات ورود عربون تشجيع على اداء مهامهن وتضحياتهن من اجل خدمة الوطن والمواطنين.

للإشارة فقد استطاعت المرأة المغربية الانتقال من الريادة إلى التمكين وأصبحت في مراتب متقدمة داخل المجتمع سواء في القطاع العام أو الخاص، وذلك بفضل التوجيهات الملكية السامية التي أدت إلى عدد من الإصلاحات الدستورية والسياسية والقانونية .

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: