Advert Test
MAROC AUTO CAR

عبيابة يترأس حفل تتويج خريجي مسلك الماستر المتخصص بالمعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما

آخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2020 - 8:35 صباحًا
Advert test

عبيابة يترأس حفل تتويج خريجي مسلك الماستر المتخصص بالمعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما

الرباط ــــ ترأس وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، يومه الثلاثاء 10مارس 2020، حفل تتويج خريجي المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما، مسلك الماستر المتخصص – الفوج الأول-.

وبهذه المناسبة، ألقى السيد الوزير كلمة افتتاحية هنأ من خلالها الطلبة المتخرجين على استكمال هذه المرحلة من مسارهم العلمي والأكاديمي بتفوق وتألق، معربا عن اعتزازه بهذه المؤسسة الفتية والرائدة في مجال تخصصها، وعن افتخاره بهذا الجيل الجديد من المهنيين الشباب في المجال السمعي البصري والسينمائي، المعول عليهم في تنمية الصناعة السينمائية ببلادنا، والارتقاء بها إقليميا ودوليا.

وفي نفس السياق، أكد السيد الوزير حرص الوزارة التام على تقديم الدعم والمواكبة اللازمين قصد تطوير وتنويع وتحسين جودة العرض التكويني الذي يقدمه المعهد، ليتلاءم مع متطلبات سوق الشغل، من أجل إعداد كفاءات وطنية شابة متخصصة وقادرة على إنتاج مضامين إبداعية ذات جودة عالية، مذكرا، في الوقت ذاته، بأهمية تعزيز وإغناء البحث العلمي الأكاديمي في المجالات ذات الصلة.

هذا، واختتم الحفل بمنح الشواهد للخرجين الثماني عشر عن “الماستر المتخصص في تقنيات وجماليات الصورة والصوت ” و” الماستر المتخصص في تدبير وتطوير السمعي البصري والسينما”، كما تم توزيع جوائز رمزية على المتفوقين.

وجدير بالذكر أن السيد الوزير قام بجولة تفقدية لكافة مرافق المعهد عقب انتهاء حفل تقديم الجوائز.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-03-11 2020-03-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: