Advert Test
MAROC AUTO CAR

السجن الفلاحي بتارودانت يحتفي بموظفاته في عيدهن الاممي

آخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 - 8:16 مساءً
Advert test

السجن الفلاحي بتارودانت يحتفي بموظفاته في عيدهن الاممي

محمد الفقير 

تارودانت ــــ  بمناسبة اليوم العالمي للمرأة احتفلت مؤسسة السجن الفلاحي بتارودانت بهذه الذكرى لفائدة الموظفات العاملات بها على غرار باقي المؤسسات السجنية بالمملكة وذلك بدعم من جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وذلك عرفانا لهن على مابدلنه ويبدلنه من مجهودات جبارة في فضاء مغلق ومحفوف بالمخاطر وذلك سواء فيما يتعلق بالحفاظ على أمن المؤسسة وسلامة نزيلاتها من جهة أوما يتعلق بالتأهيل للادماج في المجتمع بعد الافراج .

وذلك بحضور شركاء المؤسسة من ممثلات المجتمع المدني وقد افتتح هدا الحفل بكلمة ترحيبية للسيد مدير المؤسسة محسن شقراء.رحب فيها بالضيوف وهنا الموظفات والنزيلات على هذا اليوم.وشكر الموظفات على مجهوداتهن وعلى تفانينهن في أداء واجبهن المهني والوطني ودعى لهن بالتوفيق في مسيرتهن العائلية والمهنية كما دعى للنزيلات بالافراج العاجل .

وقد أستمتع الحظور بفقرات موسيقية شعبية في الفن الكناوي وفي الختام تم تقطيع الحلوى بهذه المناسبة ووزعت شواهد عرفان وخميسات من الذهب الخالص على الجميع تشجيعا لهن على بدل مزيد من العطاء.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-10 2020-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: