Advert Test
MAROC AUTO CAR

الخطوط الملكية المغربية تدشن خط العيون – الرباط بمعدل رحلتين في الاسبوع (الاثنين والاربعاء)

آخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2020 - 7:41 مساءً
Advert test

الخطوط الملكية المغربية تدشن خط العيون – الرباط بمعدل رحلتين في الاسبوع (الاثنين والاربعاء)

العيون ــــ  دشنت الخطوط الملكية المغربية اليوم الأربعاء، خطا مباشرا يصل العيون بالرباط، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعيا.

وتأتي رحلات هذا الخط “تعزيزا لمنظومة الرحلات الجوية من العيون إلى الرباط، برحلتين في الأسبوع بين المدينتين، يومي الاثنين والأربعاء في الساعة 9:35 صباحا لتصل الرباط على الساعة 11:10، على أن تكون رحلات الإياب في تمام الساعة 12:00 من يومي الاثنين والأربعاء كذلك على الساعة 13:40. وستتم هذه الرحلات على برمجة هذه الرحلات على متن طائرات بوينغ 737-800 ، بتسعيرة محددة في 800 درهم.

كما عززت الخطوط الملكية المغربية ربطها الجوي بثلاث رحلات تصل العيون بمراكش أيام الآحاد على متن طائرت بوينغ 737-800 ، بتسعيرة محددة في 700 درهم (ذهاب).

يشار إلى أن مطار الحسن الأول بالعيون أضحى يؤمن 8 وجهات بوتيرة 41 رحلة أسبوعيا وذلك إلى كل من الدارالبيضاء وأكادير ومراكش والداخلة ولاس بالماس ومراكش والرباط وكلميم والسمارة.

وفي هذا الصدد قال الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، حميد عدو، إن هذا الربط الجوي نحو الأقاليم الجنوبية سيسهم “لا محالة” في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لهذه الجهات من خلال تعزيز جاذبيتها الاقتصادية، وتأهيل إمكاناتها السياحية وتيسير تنقل المواطنين.

وأكد “اقتناعا منا بكون النقل الجوي الداخلي وسيلة أساسية لفك العزلة على المناطق، ولهذه الغاية سنضاعف جهودنا مع شركائنا لإسهام فعال قصد تحقيق التنمية السوسيو-اقتصادية للجهات”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-03-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: