Advert Test
MAROC AUTO CAR

إطلاق عدة مشاريع تهم تهيئة وإصلاح الطريق بإقليم تارودانت

آخر تحديث : الخميس 12 مارس 2020 - 8:14 مساءً
Advert test

إطلاق عدة مشاريع تهم تهيئة وإصلاح الطريق بإقليم تارودانت 

الفقير محمد ـ حمزة موعلي

إقليم تارودانت ـــ  رئيس مجلس إقليم تارودانت يعطي انطلاقة مشروع بجماعة أوناين اقليم تارودانت أشرف رئيس المجلس الإقليمي بتارودانت السيد بلكرموس على إطلاق عدة مشاريع تهم تهيئة وإصلاح الطريق الرابطة بين دواوير فرقة تمتركة وإعدادية أوناين، وذلك يوم الأربعاء 11 مارس بجماعة أوناين بقيادة تافنكولت بدائرة أولا دبرحيل.

وجاء هذا المشروع ضمن ” عملية تويزي ” التي تشرف عليها وزارة الداخلية. وحضر اللقاء كل من رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس الجماعة القروية أوناين، و خليفة قائد قيادة تافنكولت، وفعاليات المجتمع المدني وساكنة المنطقة، التي أبدت إعجابها بالمشروع الذي سيساهم في فك العزلة عن عدة دواوير بالمنطقة.

ويأتي هذا المشروع بدعم من المجلس الإقليمي و جماعة أوناين، حيث ستشمل الأشغال تهيئة و إصلاح الطريق الرابطة بين عدة دواوير في اتجاه إعدادية أوناين على مسافة 2 كلم.

وقد لقيت هذه العملية استحسانا من لدن ساكنة المنطقة والمناطق المجاورة،نظرا لما تلعبه الطريق من تسهيل المواصلات والبضائع لكل الدواوير، وكذلك خلق جو مناسب لولوج تلاميذ المنطقة للإعدادية ودور الطالب كذلك.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: