Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية مبادرة شباب المغرب تجمد أنشطتها خطوة إحترازية للوقاية من فيروس كورونا

آخر تحديث : الأحد 15 مارس 2020 - 8:04 مساءً
Advert test

جمعية مبادرة شباب المغرب تجمد أنشطتها خطوة إحترازية للوقاية من فيروس كورونا

سفيان شكيح 

Advert Test

في إطار وعيها ومسؤولياتها، وحرصا على سلامة أعضائها ومحيطهم، وبذلك سلامة الوطن ككل، قررت جمعية مبادرة شباب المغرب تجميد كل أنشطتها بداية من اليوم وإلى غاية إشعار آخر.

وقد نشرت جمعية مبادرة شباب المغرب بلاغا توضيحي في هذا الشأن ٬ وقد توصلت جريدة مملكتنا بنسخة منه : 

نص البلاغ التوضيحي

حفاظا على صحة وسلامة أعضائنا ومحيطهم، كما تفعيلا للتعليمات التي وافتنا بها الجهات المسؤولة، والرامية للحد من تفشي فيروس كورونا، وتماشيا مع سياسة الإستباق التي تنهجها بلادنا لمواجهة هذا الفيروس، وفي إطار التدابير الوقائية المتخدة على الصعيد الوطني لمواجهة “وباء كورونا كوفيد-19″، فقد قرر المكتب التنفيذي الوطني لجمعية مبادرة شباب المغرب تجميد كل الأنشطة الثقافية، الرياضية،الخيرية، المواطناتية والمقاولاتية، وذلك إبتداء من يوم الأحد 14 مارس إلى غاية إشعار آخر.

ويأتي هذا الإجراء حرصا منا على سلامة أعضاء جمعية مبادرة شباب، وكخطوة إحترازية لصد أي تفشي محتمل لهذا الفيروس بين أوساطنا. إننا كنا صادقين حين قلنا “نفعل كل ما بوسعنا لنجعل لحياتنا معنى” و تأكيدا على هذه الجملة ندعو الجميع للاتحاد و التضامن ووقاية نفسه أكثر من أي وقت مضى في هذه الظرفية الحساسة التي يمر منها المغرب والعالم. نتمنى الشفاء العاجل للجميع و نسأل الله تعالى أن يحفظ بلدنا من كل شر.

ذا وقد أكد لنا الناطق الرسمي باسم جمعية مبادرة شباب المغرب أن هذه الهيأة الرائدة ستسلك السبل المتاحة لها لتوعية المغاربة بخطورة تفشي الفيروس كما طرق الوقاية منه وسيكون ذلك دون إتصال مباشر مع أي شخص حفاظا على سلامة الجميع.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-15 2020-03-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: