Advert Test
MAROC AUTO CAR

رفاق بنعبد الله بمراكش يبادرون بحزمة إجراءات للوقاية من كورونا

آخر تحديث : الأحد 15 مارس 2020 - 9:41 مساءً
Advert test
رفاق بنعبد الله بمراكش يبادرون بحزمة إجراءات للوقاية من كورونا
 
محمود هرواك 
 
مراكش ــــ  بعد ساعات قليلة على صدور مذكرة داخلية تم تعميمها في حزب التقدم و الإشتراكية في شأن الوضع الإستثنائي الذي يعيشه المغرب على إثر انتشار وباء كورونا؛ سارع رفاق نبيل بنعبد الله بمراكش بقيادة الكاتبة الإقليمية “فاطمة آيت لشكر” و “هشام تالعوينات” منسق قطاع الصحة و تحت الإشراف العام للكاتب الجهوي البروفيسور “أحمد المنصوري” إلى توجيه نداء عاجل لساكنة المدينة الحمراء و ذلك بغية حثهم على اتخاذ الحتياطات الطبية اللازمة والإجراءات الوقائية الموصى بها من طرف الجهات المسؤولة والمختصة، خاصة المصالح الصحية،
 
وإدارات الخدمات العمومية بالإضافة إلى دعوتهم للعمل من أجل تنظيم مقاومة مؤسساتية وشعبية صحية ومعنوية تساعد على الحد من انتشار فيروس كورونا الكاسح.
 
هذا و يشير النداء الذي حصلت “مملكتنا” على نسخة منه قبل أن يتم تعميمه في صفحات الحزب و مجموعاته الرقمية إلى مجموعة من التوجيهات الضرورية التي تدعو كافة المواطنين للتعاون من اجل تجاوز هذا الظرف الحساس، و في ما يلي نص النداء:
 
أيتها المواطنات، أيها المواطنون، من ساكنة إقليم مراكش؛ لنضع خلافاتنا ونزاعاتنا جانبا، ولنعمل من أجل التحلي باليقظة والثبات والصبر ولنلب نداء الضمير الإنساني، ولننبذ الإشاعات والاكاذيب والتأويلات الخرافية، ولنوحد صفوفنا ضد هذا الوباء الهائج الذي لن يستثني أحدا ولا يفرق بين الأيديولوجيات والديانات. 
 
إن تنظيم كل أشكال المقاومة المؤسساتية والشعبية الصحية لدحر وباء كورونا، أصبحت واجبا عاما، وتقتضي من كل إنسان، امرأة كانت او رجلا، ومن كل فاعل في اي مجال و خصوصا الفاعل الصحي والمهني، أن يتحمل مسؤوليته. 
 
ولذلك فإن من واجب الجميع العمل والتضامن والتوضيح والانخراط في الخطة الوطنية لمقاومة الوباء. تحث إشراف وتنسيق وزارة الصحة. وإدماج كل الأطر و المتطوعين في تنفيذ التدابير الاحترازية الاستباقية والوقائية والعلاجية المتخذة.
 
ومن جهتنا نحن أطر ومناضلي حزب التقدم و الإشتراكية بمراكش، نعبر عن استعدادنا الكامل للإنخراط في الحملة الوطنية وفي كل عمل إيجابي ينقذ حياة ويسعد ابناءهم.
 
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-03-15 2020-03-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: