Advert Test
MAROC AUTO CAR

فيروس كورونا.. الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تدعو المهنيين ومرتفقي مصالحها إلى اتخاذ الاحتياطات الاحترازية اللازمة

آخر تحديث : الإثنين 16 مارس 2020 - 1:03 مساءً
Advert test

فيروس كورونا.. الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تدعو المهنيين ومرتفقي مصالحها إلى اتخاذ الاحتياطات الاحترازية اللازمة

الرباط – دعت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية جميع المهنيين وعموم المواطنين الوافدين على المصالح التابعة لها المكلفة برخص السياقة والبطائق الرمادية إلى اتخاذ الاحتياطات الاحترازية اللازمة، وذلك في إطار إجراءات اليقظة والمراقبة للحماية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وحرصا على سلامة المرتفقين والموظفين والمستخدمين.

ودعت الوكالة في بلاغ، إلى عدم التنقل إلى مراكز التسجيل إلا عند الضرورة القصوى، وعدم حجز مواعيد جديدة لاجتياز الامتحانات النظرية في الوقت الراهن وتأجيلها إلى غاية يونيو 2020، مشيرة إلى أنه يمكن إلغاء المواعيد المحجوزة إذا رغب المرشحون في ذلك، على أساس إعادة برمجتها ابتداء من يونيو المقبل.

وشددت الوكالة، حسب المصدر ذاته، على ضرورة تفادي الازدحام داخل مراكز التسجيل واحترام معايير السلامة المعتمدة من طرف المصالح الصحية المختصة، والامتثال للتوجيهات الصادرة عن موظفي ومستخدمي الوكالة داخلها، خاصة احترام مسافة وقائية بين المرتفقين لا تقل عن متر واحد، سواء في الطوابير أو في مقاعد قاعة الانتظار.

وأهابت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، في هذا الصدد، بجميع المهنيين والمرشحين لامتحان الحصول على رخصة السياقة وكافة المرتفقين، احترام هذه التوجيهات من أجل المساهمة في احترام شروط الصحة العمومية، وتفادي مخاطر عدوى الإصابة بفيروس كورونا، مضيفة أنه سيتم إخبار المهنيين والمرتفقين في حينه بكل المستجدات المتعلقة بتدبير هذا المرفق العمومي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-03-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: