Advert Test
MAROC AUTO CAR

النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط تتخذ تدابير لتقليص توافد المتقاضين والمرتفقين وقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد

آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 10:32 صباحًا
Advert test

النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط تتخذ تدابير لتقليص توافد المتقاضين والمرتفقين وقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد

الرباط  – أعلنت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط، اتخاذ عدة تدابير وإجراءات آنية للتقليص من توافد المتقاضين والمرتفقين، وذلك في إطار التدابير الوقائية الرامية إلى الحد من تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأوضحت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط ، في بلاغ، أنها وضعت في هذا الصدد، الرقم الهاتفي 0537.56.42.02 الخاص بالإرشادات والرد على بعض التساؤلات المستعجلة أو التبليغ عن بعض الجرائم، كما قامت بوضع رقمين خاصين بالفاكس هما 0537.56.41.96 و 0537.56.42.03 وكذا البريد الإلكتروني rabatcourdappel@gmail.com لاستقبال الشكايات.

وأكدت النيابة العامة أنها ستسهر على اتخاذ كافة التدابير المناسبة لمعالجة الحالات المستعجلة في إبانها كلما تطلب الأمر ذلك موضحة أن هذه الإجراءات تأتي تبعا لدورية رئيس النيابة العامة بتاريخ 16 مارس 2020 بشأن تنظيم العمل للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد،ومساهمة في الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية للوقاية من انتشار الفيروس ، وحفاظا على سلامة القضاة والموظفين والمحامين وغيرهم من مساعدي العدالة، وعلى صحة وسلامة المتقاضين.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة ، قد دعا المواطنين الراغبين في تقديم شكايات إلى توجيهيها إلى الوكلاء العامين للملك لدى محاكم الاستئناف، أو وكلاء الملك لدى المحاكم الإبتدائية المختصة عبر  الفاكس أو البريد الإلكتروني أو صفحة الموقع الإلكتروني لرئاسة النيابة العامة وذلك لتقليص توافد المتقاضين على النيابات العامة والمساهمة في الوقاية من انتقال فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-03-17 2020-03-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: