Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملة تعقيم شاملة تطال المرافق العمومية ببلدية تملالت

آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 9:38 مساءً
Advert test

حملة تعقيم شاملة تطال المرافق العمومية ببلدية تملالت

تملالت ـــــ انطلقت بمدينة تملالت حملة تعقيم واسعة طالت مختلف المرافق العمومية والنقط الحيوية التي تشكل جزءا لا يتجزأ من روتين المواطن اليومي للحد من انتشار فيروس “كوفيد 19” أو ما يطلق عليه “كورونا” المستجد.

جمال كنيون رئيس الجماعة الترابية تملالت بإقليم قلعة السراغنة، أفاد بأن هذه العملية تندرج ضمن الإجراءات الاحترازية التي دشنها مجلس جماعة تملالت الترابية بالتنسيق مع السلطات المحلية، حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد المسؤول الجماعي، في تصريح أدلى به للمؤسسة الإعلامية الإلكترونية مملكتنا، أن “الجماعة اتخذت إجراءات وقائية طبية استباقية من أجل مواجهة فيروس “كورونا” القاتل”، مضيفا أن “حملة التعقيم شملت سيارات الأجرة من الصنفين الأول والثاني، والمحطة الطرقية بجميع مرافقها، وحافلات نقل المسافرين، وكذا الساحات والمرافق العمومية، والأسواق البلدية.

وختم المتحدث باسم لجنة اليقظة التابعة للمجلس البلدي حديثه بالقول إن “الحملة التطهيرية النوعية مستمرة طوال فترة تفشي هذا الفيروس، الذي صنفته منظمة الصحة العالمية رسميا كوباء عالمي”، مشيرا إلى أن “صحة المواطنات والمواطنين تبقى من أهم انشغالات المجلس الذي يطمح إلى خدمة مصالحهم والسهر على سلامتهم”

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-17 2020-03-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: