Advert Test
MAROC AUTO CAR

استمرار الأسبوع التحسيسي من فيروس كورونا بإقليم تارودانت

آخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 5:03 مساءً
Advert test

استمرار الأسبوع التحسيسي من فيروس كورونا بإقليم تارودانت

اسماعيل كرايش

اقليم تارودانت ــــ  استمرار الأسبوع التحسيسي و التوعية بأساليب الوقاية و شروط الالتزام بالتدابير الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لتوجيهات السيد عامل اقليم تارودانت إثر الاجتماعات الطارئة الأخير بالعمالة بخصوص مستجدات هذه الجائحة ببلادنا.

حيث باشرت السلطة المحلية بقيادة أحمر مرفوقة بالمصالح الامنية والطبية و بتطوع ملحوظ لجمعيات المجتمع المدني، عملية التوعية ” من باب الى باب ” بدواوير جماعة زاوية سيدي الطاهر، امس الثلاتاء 17مارس حيث تفاعلت الساكنة مع لجنة اليقضة المحلية بكل ايجابية و استحسان للمبادرة، مع التزام المكوث بالمنازل و الحرص على متابعة التلاميذ دروسهم عبر جهاز التلفاز و الموقع الالكتروني المخصص لذلك حسب المستويات التعليمية.

واليوم الأربعاء 18 مارس حطت السلطة المحلية لقيادة أحمر رحالها بجماعة اداومومن، قطب سيدي موسى الحمري بإقليم تارودانت، وذلك بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني والتي انخرطت في هذه العملية الانسانية والتي تحث على التضامن والتوعية من مخاطر هذا الفيروس المستجد بالمغرب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-18 2020-03-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: