Advert Test
MAROC AUTO CAR

رؤساء المجالس المنتخبة بإقليم السمارة يساهمون بتعويضات شهر لصندوق تدبير وباء فيروس كورونا

آخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2020 - 5:02 مساءً
Advert test

رؤساء المجالس المنتخبة بإقليم السمارة يساهمون بتعويضات شهر لصندوق تدبير وباء فيروس كورونا

هشام العباسي 

Advert Test

إقليم السمارة ـــ استحضار لمبادئ التازر والتضامن التي تتميز بها كافة مكونات الشعب المغربي خاصة في الأوقات العصيبة ، وانسجاما مع الرؤية السديدة والإرادة الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وتطبيقا للمبدٱ الدستوري الداعي إلى التحمل بصفة تضامنية ، للتكاليف التي تتطلبها مواجهة الاعباء الناجمة عن الآفات .

وأكد هؤلاء في بلاغ توصلت به “الجريدة”، على الانشغال العميق لرؤساء المجالس المنتخبة بالتداعيات الصحية والاقتصادية والاجتماعية لهذه الجائحة وعليه فإن المجالس المنتخبة بإقليم السمارة : المجلس الإقليمي – جماعة السمارة – جماعة الجديرية – جماعة تفاريتي – جماعة حوزة – جماعة سيدي احمد لعروصي – جماعة امكالة ، وبتنسيق مع أعضاء وكتاب مجالسها ونوابها ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم، بالمساعدة بتعويضات شهر عن المهام المخصصة لأعضاء مكاتبها وكتابها مجالسها ونوابهم ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد -كوفيد19- الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء الذي تفضل مولانا صاحب الجلالة بإحداثه

كما سيتم وضع الاليات والمعدات اللوجيستيكية والبشرية التي تتوفر عليها هذه المجالس المنتخبة رهن إشارة مصالح ومؤسسات السلطة الإقليمية والدولة لمواجهة هذه الجائحة، كما أكد رؤساء المجالس المنتخبة بالسمارة على تجندهم الكامل ومجالسهم للانخراط في جهود الدولة بمختلف مؤسساتها لمواجهة هذه الجائحة.

وبالنسبة للأشخاص الراغبين في المساهمة، فهم مدعوون ل”إرسال تبرعاتهم عن طريق تحويل بنكي إلى الحساب المفتوح لدى بنك المغرب تحت رقم:RIB 001 810 00 780 002 011 062 02 21، باسم الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-20 2020-03-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: