Advert Test
MAROC AUTO CAR

انتشار عربات الجيش في شوارع المدن المغربية قبل بداية حظر التجول !

آخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2020 - 5:46 مساءً
Advert test

انتشار عربات الجيش في شوارع المدن المغربية قبل بداية حظر التجول !

الدار البيضاء ــــ بعد إعلان حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد ابتداء من يومه الجمعة وإلى أجل غير مسمى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، شوهدت صبيحة يومه الجمعة مجموعة من عربات القوات المسلحة وهي منتشرة في مختلف المدن المغربية

و تناقل مواطنون على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي ، صوراً و مقاطع فيديو لعربات الجيش وهي تخترق كبريات شوارع المدن المغربية بينها الدارالبيضاء.

 تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية قد عمّمت مساء أمس الخميس بلاغا أعلنت فيه حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد ابتداء من اليوم الجمعة على الساعة السادسة مساء إلى أجل غير مسمى، كـ”وسيلة لا محيد عنها لإبقاء هذا الفيروس تحت السّيطرة”.

واشترطت وزارة الداخلية مغادرة المواطنين مقرات سكنهم بـ”استصدار وثيقة رسمية لدى رجال وأعوان السّلطة”، في حالات التنقل للعمل للأشخاص الذين من الضروري حضورهم بمقرات عملهم شريطة تسليمهم شهادة بذلك موقّعة من رؤسائهم في العمل، والتنقل من أجل اقتناء المشتريات الضرورية للمعيش اليومي في محيط مقرّ السكنى، واقتناء الأدوية من الصيدليات.

مملكتنا.م.ش.س/رنقة 20

Advert test
2020-03-20 2020-03-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: