Advert Test
MAROC AUTO CAR

إجتماع موسع بقيادة تارودانت لإحداث اللجنة المحلية لتتبع حالة الطوارئ الصحية

آخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2020 - 10:07 مساءً
Advert test

إجتماع موسع بقيادة تارودانت لإحداث اللجنة المحلية لتتبع حالة الطوارئ الصحية

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ  اجتماع موسع بقيادة أحمر ، لإحداث اللجنة المحلية و لجان الدواوير بالجماعات الترابية الأربعة بنفوذ قيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري.

وذلك طبقا لتوجيهات السيد عامل اقليم تارودانت. لتتبع تنفيذ حالة الطوارئ الصحية ، وخدمة الساكنة الملتزمة بشروط هذه الحالة، و برخص التنقل الإستثنائي، مع التنسيق الشامل لكل من ممثلي الساكنة و الفاعلين المتطوعين من جمعيات المجتمع المدني .

الذين عبروا عن تقدير و تحية لمجهودات السلطات الاقليمية و المحلية و المصالح الأمنية،و باقي المصالح الخارجية المعنية ، و أبانوا عن روح تطوعية عالية لمواجهة هذه الظرفية الاستثنائية و محاربة و محاصرة انتشار فيروس كورونا المستجد.

هذه اللجنة المحلية لليقضة ستشرف وتتابع وتدعم لجن الدواوير المأطرة بأعوان السلطة ، لخدمة المواطنين الملتزمين بالمكوث بمنازلهم وشروط التنقل الاستثنائي للضرورة وفقا لرخص تمنح لطالبها، و خاصة دعم حلات أسر الأرامل و أسر المسنين أو المعاقين و غيرهم من المعوزين، حيث التفكير في أشكال تضامنية داخل الدواوير لإيجاد حلول للتكفل و المساعدة ضمن عنلية تويزي المستمرة.

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-03-20 2020-03-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: