Advert Test
MAROC AUTO CAR

هيئة المحامين ببني ملال تساهم لصندوق مكافحة وباء كورونا

آخر تحديث : السبت 21 مارس 2020 - 6:04 مساءً
Advert test

هيئة المحامين ببني ملال تساهم لصندوق مكافحة وباء كورونا

عبد اللطيف الباز

بني ملال ـــ في اطار تفاعل جميع الهيئات المهنية وغيرها من مكونات المجتمع المدني والقطاعين الخاص والعام تلبية للنداء الوطني الرامي الى المساهمة في صندوق التضامن الوطني لمحاربة والوقاية من وباء كورونا.

ووعيا منا بضرورة الانخراط في هذا النداء التضامني مع أبناء شعبنا العزيز ووطننا الحبيب للمساهمة في حمايته وسلامة مواطنيه.فقد عقد مجلس هيئة المحامين ببني ملال اجتماعا استثنائيا يومه 18مارس 2020 لتدارس هذه النقطة وكان الحس المهني والانساني والتضامني حاضرا بقوة لدى جميع الاعضاء الذين عبروا عن روح المواطنة من خلال تصديقهم بالاجماع على ضرورة الانخراط والمساهمة في هذا العمل الانساني والاجتماعي .

كما قرر المجلس تفعيل نظام التكافل الاجتماعي الخاص بالهيئة وذلك بصرف مستحقات الزميلات والزملاء المنخرطين بالهيئة في هذا النظام بصفة مستعجلة قبل تاريخ استحقاقه نظرا للازمة التي اصبحت تعيشها فئة عريضة منهم جراء الحجر الصحي وتعليق الجلسات .وذلك للتخفيف نسبيا من تداعيات هذه الازمة.

وفي ختام الاجتماع رفعت اكف الضراعة الى العلي القدير بأن يحفظ بلدنا وبلاد المسلمين من كل مكروه وان يحفظ امير المؤمنين وباقي الاسرة العلوية المجيدة بما حفظ به الذكر الحكيم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-21 2020-03-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: