Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم تارودانت يتفقد ميدانياً تطبيق حالة الطوارئ الصحية بأولاد تايمة

آخر تحديث : السبت 21 مارس 2020 - 7:22 مساءً
Advert test

عامل إقليم تارودانت يتفقد ميدانياً تطبيق حالة الطوارئ الصحية بأولاد تايمة

اسماعيل كرايش

تارودانت ـــ  في خطوة إيجابية وخدماً للصالح العام في ظل تطبيق حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد، قام زوال اليوم السبت 21 مارس عامل صاحب الجلالة بإقليم تارودانت، بزيارة ميدانية في إطار تتبع تطبيق عملية الطوارئ الصحية، وذلك مدينة أولاد تايمة مرفوقاً بلجنة إقليمية ضمت عدد من رؤساء المصالح الأمنية.

وقد شدد عامل الإقليم على ضرورة الحرص على السلامة الصحية للمواطنين وكذلك تفعيل حالة الطوارئ الصحية استجابة لوزارة الداخلية، وأكد أيضاً على إتخاذ تدابير تهم عمليات التعقيم والتطهير، ومواجهة هذه الأزمة بكل مسؤولية وذلك امام باشا مدينة أولاد تايمة ورئيس المجلس الجماعي ورؤساء الملحقات الإدارية الأربع، وممثلي الأمن الوطني والقوات المساعدة.

كما دعى عامل الإقليم على تكثيف الحملات التحسيسية والتوعوية بخطورة هذا الفيروس المستجد بالمغرب، وذلك بتعاون بين جمعيات المجتمع المدني والسلطة المحلية بأولاد تايمة.

ووجه أوامر صارمة بضرورة مراقبة الأسواق والمحلات التجارية، والضرب بحزم على المضاربين، مؤكدا أن السوق المحلية لا تعاني من اي نقص وان هناك كميات كافية للمواطنين، يجب فقط العمل على التدابير الاحترازية والاحتياطات المتخذة ضد تفشي فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-21 2020-03-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: