Advert Test
MAROC AUTO CAR

سفير المملكة المغربية بإيطاليا يؤازر أسر ضحايا فيروس كورونا

Last Update : الأحد 22 مارس 2020 - 6:58 مساءً
Advert test

سفير المملكة المغربية بإيطاليا يؤازر أسر ضحايا فيروس كورونا

أمين زبير إيطاليا

Advert Test

ايطاليا ـــ  في إطار العناية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لأفراد الجالية المغربية المقيمة بديار المهجر، والتي تتولى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج عل ترجمتها على ارض الواقع، أقدمت السفارة المغربية في إيطاليا على مبادرة طيبة لقيت إستحسان أفراد الجالية المقيمة بإيطاليا .

تمثلت في قيام سفير صاحب الجلالة بإيطاليا السيد يوسف بلا على ربط الإتصال شخصيا بأسر وأهالي ضحايا فيروس كورونا المستجد للتعبير عن خالص تعازيه وأصدق مواساته لهم كما أعرب عن مؤازرته الشخصية وكافة أعضاء السلك الدبلوماسي والهيئة القنصلية جراء هذا المصاب الجلل الذي ألم بهم.

وحسب مصدر مقرب من الأهالي فقد عبر سفير المملكة المغربية لأسر الضحايا على وقوف السفارة والقنصليات الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة والمحزنة.

وتجدر الإشارة إلى أن وباء فيروس كورونا حصد خمسة أرواح من صفوف مغاربة إيطاليا خلال 24 ساعة الأخيرة.

وكما هو معلوم، فقد بلغ عدد الضحايا بإيطاليا 4825 لحد الآن بعد الرقم القياسي للوفيات المسجل يوم أمس الذي وصل إلى 793 ضحية. وتم دفن كل الجثث المغربية ضحايا فيروس كورونا بمقابر المسلمين بإيطاليا حسب الشريعة الإسلامية.

مملكتنا.م.ش.س 

Advert test
2020-03-22 2020-03-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs