Advert Test
MAROC AUTO CAR

وكالة المغرب العربي للأنباء توفر ولوجا بالمجان ليوميتها الرقمية “ماروك لو جور” على الأنترنيت

آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 10:02 صباحًا
وكالة المغرب العربي للأنباء توفر ولوجا بالمجان ليوميتها الرقمية “ماروك لو جور” على الأنترنيت
Advert test

وكالة المغرب العربي للأنباء توفر ولوجا بالمجان ليوميتها الرقمية “ماروك لو جور” على الأنترنيت

الرباط – قررت وكالة المغرب العربي للأنباء جعل الولوج ليوميتها الرقمية “ماروك لو جور” مجانا عبر الأنترنيت، ابتداء من يوم غد الاثنين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني “mlj.ma”.

ووعيا منها بأهمية حصول المواطنين والمواطنات على معلومات موثوقة وذات مصداقية ومسؤولة، لاسيما في ظل التعبئة الوطنية الكبيرة التي تشهدها المملكة ضد تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، فإن وكالة المغرب العربي للأنباء قررت أن تجعل يوميتها الرقمية متاحة للعموم.

وتعد “ماروك لوجور” دعامة إعلامية مهنية تقدم المستجدات الوطنية والدولية من خلال محتوى غني ومتنوع.

كما تقدم يومية “ماروك لو جور”، الجريدة الإلكترونية التي تم إطلاقها في أكتوبر 2017، أبرز المستجدات اليومية عبر مختلف منتجات الوكالة، بما فيها القصاصات والصور والرسوم البيانية.

وتتيح اليومية، التي تضم عدة أقسام مختلفة، منها صحيفة قابلة للطباعة (سياسة، اقتصاد، مجتمع، جهات، دولي، استعراض الصحف، ثقافة، رياضة…)، للقراء إمكانية الولوج، في دعامة إعلامية واحدة، إلى أبرز المستجدات اليومية، والتي تركزت، في الآونة الأخيرة، على التطورات الوطنية والدولية المتعلقة بالجهود المبذولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

ومن خلال هذا القرار، تواصل وكالة المغرب العربي للأنباء مساهمتها في المجهود الوطني وتعبئتها المستمرة لتقديم معلومات موثوقة ومؤكدة وذات مصداقية، لاسيما في سياق يتميز بشكل خاص بانتشار الأخبار المزيفة.

وتنضاف “ماروك لوجور” إلى الموقع الإلكتروني “mapanticorona.ma” المخصص بشكل حصري للأخبار الموثوقة حول المجهودات الوطنية لمكافحة الوباء.

ويتضمن هذا الموقع الذي أطلقته الوكالة، عبر مقاربة مهنية تروم الإعلام ومكافحة الأخبار المزيفة، العديد من النشرات الإخبارية والخدمات السمعية والبصرية للقناة الفضائية M24 وإذاعة “ريم” راديو.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-03-23 2020-03-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: