Advert Test
MAROC AUTO CAR

مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19”

آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 5:44 مساءً
Advert test

مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19”

الداخلة ـــ  تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بخصوص إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد -19” والرامية إلى المساهمة في تغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية ودعم الاقتصاد الوطني والتخفيف من التداعيات الاجتماعية لهذه الجائحة، وفي إطار المبادرات الحكومية المنسجمة مع روح دستور المملكة والهادفة إلى تحقيق التضامن الوطني،

Advert Test

وانسجاما مع المبادرة التي أعلنتها جمعية جهات المغرب والقاضية بتخصيص 1.5 مليار درهم (150 مليار سنتيم) كمساهمة من الميزانية الخاصة بالجهات في هذا الصندوق والتي انخرطت فيها جهة الداخلة وادي الذهب منذ الوهلة الأولى،

يعلن رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والسيدات والسادة أعضاء المكتب و كاتب المجلس و نائبه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم ورؤساء الفرق عن تثمينهم لكافة هذه المجهودات والمساهمة بتعويضات شهر واحد في هذا الصندوق، كتعبير عن الانخراط الشخصي والتطوعي في هذا المجهود الوطني.

ويدعو رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب باقي أعضاء المجلس وكافة أطر وموظفي إدارة الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، وكذا كافة فعاليات الجهة الاقتصادية والاجتماعية للانخراط في هذه المبادرة التي تجسد سمو قيم المواطنة وروح التضامن والتكافل والتآزر بين مختلف مكونات المجتمع المغربي لمواجهة تداعيات هذه الجائحة التي تمر بها بلادنا، كما يؤكد على ضرورة احترام مقتضيات المذكرة الخاصة بالتدابير الاحترازية للوقاية والحد من انتشار وباء كورونا على المستوى الوطني والالتزام بكافة التدابير الوقائية التي تتخذها لجنة اليقظة المحدثة لهذا الغرض.

كما يعرب عن التجند الدائم والمستمر لكافة مكونات المجلس والاستعداد التلقائي للانخراط في كافة المبادرات والتدابير الرامية إلى التصدي للآثار السلبية لهذا الوباء وتعبئة كافة إمكانات المجلس ووضعها لتحقيق هذا الهدف.

حفظ الله بلادنا من هذا الوباء وكافة الأوبئة وأدام عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: