Advert Test
MAROC AUTO CAR

 “أنت ماشي بوحدك” هكذا اختارت هيئات إعلامية و مجتمعية مساعدة الأسر المعوزة بمراكش

Last Update : الإثنين 23 مارس 2020 - 8:48 مساءً
Advert test
 “أنت ماشي بوحدك” هكذا اختارت هيئات إعلامية و مجتمعية مساعدة الأسر المعوزة بمراكش
محمود هرواك 
مراكش ـــ  في مبادرة إنسانية لقي ملصقها على مواقع التواصل الإجتماعي تفاعلا رهيبا عنوانه الإشادة و الإستحسان و اشتركت فيه كل من قناة MFM المغرب و Centre aide moi بالإضافة إلى الهيئة المجتمعية الرائدة “شبيبة المغرب للمواطنة” يعتزم كل هؤلاء القيام بحملة واسعة تهدف لتوزيع اللوازم الغدائية الأساسية و ذلك بغية مساعدة الأسر الفقيرة و المعوزة بمدينة مراكش و النواحي في ظل الظروف الإستثنائية التي تعيشها بلادنا و العالم، و ذلك ابتداء من اليوم في امتداد لطول فترة الحظر الصحي الإجباري و قد اختار منظموا هذه اللفتة الإنسانية أن يعنونوها بشعار تحسيسي “بقى فدارك و رزقك يوصلك حتى لدارك”.
و تأتي هذه البادرة في إطار برنامج أنت ماشي بوحدك لإذاعة MFM و الذي أسنده شابات و شبان الجمعية المعروفة اختصارا ب JMC بحملة إعلامية تحسيسية مواكبة و هادفة و ذلك انخراطا في التعبئة المجتمعية التي ترمي إلى التغلب على وباء كورونا المستجد بإعمال الوقاية و نشر الوعي و مساعدة الأسر ذات الدخل اليومي و الطبقة الهشة التي تضررت بفعل الإجراءات الإحترازية التي سنتها الدولة المغربية.
“كان لا بد أن ننخرط كهيئات مجتمعية و مؤسسات مدنية و إعلامية في مبادرة مواطنة و خيرية بعد الذي حصل من وقفة اقتصادية لم يتوقعها أحد و التي ارخت بظلالها على العالم” هكذا صرح لنا إسماعيل الصنهاجي زاهر رئيس جمعية شبيبة المغرب للمواطنة و أحد منسقي الحملة قبل أن يتابع ” لم نتردد في الإستجابة و تجنيد كل مواردنا البشرية للتعاون مع شركائنا الذين أبانوا عن حس وطني عال و عن إرادة صلبة. اليوم الكل متحمس و سنحاول قدر المستطاع أن نقوم بأدوارنا التكافلية و التحسيسية التي يمليها علينا الواجب”
هذا و لم يفت رئيس الهيئة الشبابية التأكيد على احترامه للإجراءات الإحترازية و التدابير الوقائية لضمان سلامة أعضاء الجمعية و شركائهم على حد تعبيره.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-03-23 2020-03-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs