Advert Test
MAROC AUTO CAR

السلطة الإقليمية بخنيفرة تنخرط في جهود الوقاية من انتشار “كورونا”

آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 9:43 مساءً
Advert test

السلطة الإقليمية بخنيفرة تنخرط في جهود الوقاية من انتشار “كورونا”

 محمد الخطابي 

خنيفرة ـــ  في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية المعلنة من قبل السلطات ومصالح الصحة العمومية، من أجل مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 ، وتأمينا لسلامة وصحة المواطنين، وأمنهم وحياتهم، انخرطت السلطات الاقليمة والمحلية بخنيفرة الى جانب المديرية الإقليمة للصحة مثمثلة في الخلية الإقليمية لمحاربة الأوبئة في الجهود الوطنية المبذولة للحد من هذا الوباء، عبر اتخاذ إجراءات احترازية مستعجلة، للوقوف سدا ذريعا أمام خطر انتشار الفيروس المستجد.

وقد باشرت الخلية الإقليمية لمحاربة الأوبئة مساء أمس حافلة قادمة من فاس تقل أشخاص كانوا عالقين بهذه المدينة ٬ حيث ثم الكشف عنهم واحدا واحدا بالمحطة الطرقية لخنيفرة ٬ ومن خلال هذه العملية ولله الحمد لم تسجل أي حالة بفيروس كورونا المستجد .

وتأتي هذه الخطوة التي تندرج في إطار التدابير الاحترازية والاستباقية لمواجهة فيروس “كورونا”، لحماية ساكنة خنيفرة من إنتشار لهذا الوباء .

 وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت عن إقرار حالة الطوارئ الصحية في المملكة ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الماضي، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع المغربي.

وأكد بلاغ للوزارة أن هذا القرار يأتي في سياق التحلي بحس المسؤولية وروح التضامن الوطني، وبعد تسجيل بعض التطورات بشأن إصابة مواطنين غير وافدين من الخارج بفيروس “كورونا المستجد”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-23 2020-03-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: