Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس الجماعي لفم الجمعة يساهم بتعويضاته لفائدة صندوق تدبير كوفيد19

Last Update : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 1:26 مساءً
Advert test

المجلس الجماعي لفم الجمعة يساهم بتعويضاته لفائدة صندوق تدبير كوفيد19

انوار بوشمامو 

Advert Test

اقليم أزيلال ـــ أصدر السيد محمد شوقي رئيس المجلس الترابي فم الجمعة بإقليم أزيلال، بلاغا يؤكد فيه أنه وتفاعلا مع التعليمات الملكية السامية بإحداث «الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19 »، و استحضارا للفصل 40 من الدستور، الذي ينص “على الجميع أن يتحمل، بصفة تضامنية، وبشكل يتناسب مع الوسائل التي يتوفرون عليها، التكاليف التي تتطلبها تنمية البلاد، وكذا تلك الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث الطبيعية التي تصيب البلاد.

واضاف ذات البلاغ أنه ،انخراطا منه في التعبئة الوطنية الجماعية للتصدي لهذه الجائحة، قرر السيد محمد شوقي رئيس المجلس الترابي لفم الجمعة، المساهمة بمبلغ تعويضاته الانتدابية الشهرية الخاصة به و بأعضاء المجلس كافة، لفائدة الحساب المرصد الذي يحمل اسم الصندوق السالف الذكر.

كما يناشد السيد محمد شوقي رئيس الجماعة الترابية لفم الجمعة، كافة أطر المجلس ومستخدميه بالمساهمة، قدر الإمكان، في هذا الصندوق تجسيدا لقيم التضامن الوطنية في هذه الظروف الدقيقة التي تمر منها بلادنا والعالم، ويجدد دعوته إليهم بالالتزام بإجراءات الوقاية والتعليمات الإدارية المتعلقة بسير العمل في هذه الظرفية.

مملكتنا.م.ش.س 

Advert test
2020-03-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs