Advert Test
MAROC AUTO CAR

السلطة المحلية بقيادة أحمر اقليم تارودانت تستمر في فرض حالة الطوارئ الصحية

آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 3:56 مساءً
Advert test

السلطة المحلية بقيادة أحمر اقليم تارودانت تستمر في فرض حالة الطوارئ الصحية

اسماعيل كرايش

Advert Test

اقليم تارودانت  ــــ في إطار حالة الطوارئ الصحية التي تم الإعلان عنها من طرف وزارة الداخلية، منذ الجمعة الماضي والتي تستمر الى 21 أبريل، وذلك حسب بلاغ الوزارة ذاتها، حيث تستمر قيادة أحمر بتارودانت رفقة رجال الدرك الملكي والحرس الترابي للقوات المساعدة وأعوان السلطة في تتبع حالة الطوارئ الصحية بقيادة احمر.

حيث تم اليوم الثلاثاء 24 مارس تتبع حالة الطوارئ الصحية بتراب قيادة أحمر اقليم تارودانت، وتم فرض شروطها، كما تعمل جاهدةً مع أعوان السلطة المحلية ضمن لجن الدواوير بمشاركة جمعيات المجتمع المدني، على تبليغ رخض التنقل الاستثنائي للمواطنين وكذلك للأجانب المقيمين بتراب قيادة أحمر.

وناهيك عن تعقيم المرافق العمومية والمداخل الرئيسية للدواوير، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين إزاء انتشار هذا الفيروس المستجد بالمغرب، وحرصت كذلك القيادة على تتبع وفرة التموين ومراقبة الأثمنة بالمحلات التجارية والتي تغلق أبوابها في السادسة مساءً.

وتأتي كل هذه الاجراءات الوقائية في خضم انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد بالمغرب، وكذلك حرصاً على سلامة وصحة المواطنين، وكذلك الالتزامات بتعليمات وزارة الداخلية من أجل التحكم في انتشار هذا الفيروس القاتل.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: