Advert Test
MAROC AUTO CAR

سيدي رحال .. المجلس الحضري يقرر إغلاق السوق الأسبوعي حتى إشعار آخر

آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 6:02 مساءً
Advert test

سيدي رحال .. المجلس الحضري يقرر إغلاق السوق الأسبوعي حتى إشعار آخر

أنوار بوشمامو

سيدي رحال  –  أصدر رئيس مجلس جماعة سيدي رحال السيد صلاح الدين واعمرو اليوم قراراً يقضي بإغلاق السوق الأسبوعي بالجماعة حتى إشعار آخر، وذلك في سياق التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار وباء كورونا.

ويندرج هذا القرار في إطار “التعبئة الشاملة التي انخرطت فيها كافة مؤسسات الدولة، وفي سياق التوجيهات الصادرة من طرف السلطات المختصة ، واعتمادها على المقاربة الإستباقية للتصدي لوباء كورونا ، والحد من احتمال تفشيه وانتشاره ، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين والمواطنات”.

وقد عهد بتنفيذ هذا القرار لكل من السلطة المحلية ومصالح الدرك الملكي والشرطة الإدارية الجماعية ومصالح جماعة سيدي رحال كل في دائرة اختصاصه.

ويعتبر هذا القرار ، الذي تم اتخاذه بمقتضى القوانين الجاري بها العمل، “مؤقتا واستثنائيا ويمكن إلغاؤه مع انتفاء شروط وضعه”.

ودعا السيد صلاح الدين واعمرو رئيس الجماعة الترابية سيدي رحال جميع المواطنين و المواطنات إلى احترام إجراءات قرار السلطات الداعي إلى تطبيق الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتهم وسلامة دويهم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-24 2020-03-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: