Advert Test
MAROC AUTO CAR

جماعة الدشيرة تقوم بتوزيع مواد النظافة ووسائل التطهير على الساكنة 

آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 12:32 مساءً
Advert test

جماعة الدشيرة تقوم بتوزيع مواد النظافة ووسائل التطهير على الساكنة 

خفيظ خلد 

إقليم العيون ـــ  في إطار التعبئة الشاملة للتخفيف من الانعكاسات السلبية لفيروس “كوفيد 19” كورونا المستجد، قام رئيس جماعة الدشيرة بسلسلة من المبادرات الاستباقية لدرء الخطر الذي قد تواجهه ساكنة الدشيرة المركز من انتقال عدوى الوباء العالمي.

وبعد حملة التعقيم الشاملة وتوزيع مواد النظافة ووسائل التطهير، وقف اليوم شخصيا على عملية توزيع المساعدات الغذائية والمواد الأولية الضرورية على منازل وسكان جماعة الدشيرة المركز.

واستحسن عامة سكان الجماعة، عملية توزيع المساعدات الغذائية والمواد الأولية الضرورية نظرا لصعوبة تنقلهم الى مدينة العيون في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد ولحرصهم على تطبيق الإجراءات والتدابير التي دعت إليها لجنة القيادة على المستوى الوطني، للمحافظة على السلامة الصحية للساكنة.

وفي هذا الصدد، رئيس جماعة الدشيرة الترابية، خلال عملية توزيع المساعدات الغذائية على الساكنة على مزيد من التعبئة والتضامن بين مختلف مكونات الساكنة، والتعاون مع السلطات العمومية في هذه الظرفية الاستثنائية.

وأكد رئيس الجماعة على ضرورة “التحلي بالصبر والتكافل بين الساكنة من أجل تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لإبقاء عدوى فيروس كورونا المستجد تحت السيطرة”، مشددا على ضرورة “ملازمة البيوت وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-25 2020-03-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: