Advert Test
MAROC AUTO CAR

أطر طبية عسكرية تحل تارودانت للمساهمة في تعزيز العرض الصحي بالإقليم

آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 1:44 مساءً
Advert test

أطر طبية عسكرية تحل تارودانت للمساهمة في تعزيز العرض الصحي بالإقليم

متابعة محمد الفقير

تارودانت ـــ  في إطار تعزيز الإجراءات الطبية العملية الإستباقية لمحاربة فيروس كورونا إستقبل عامل إقليم تارودانت، صباح اليوم الأربعاء 25 مارس 2020، بمقر العمالة و بحضور المندوب الإقليمي للصحة بتارودانت ومدير المركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي وأعضاء لجنة اليقظة والتنسيق، فريقا طبيا تابعا للقوات المسلحة الملكية.

ومباشرة بعد إجتماع قصير بمقر العمالة، قام الفريق الطبي العسكري مرفوقا بالسلطات الإقليمية ومجموعة من المسؤولين الإقليميين والمنتخبين بتارودانت بزيارة لمستشفى المختار السوسي بتارودانت لمعاينة الإمكانيات البشرية واللوجستية المتوفرة لتحديد الحاجيات الطبية الأساسية،كما قامت هذه اللجن كذلك بزيارة داخلية ثانوية محمد الخامس بتارودانت بحضور ممثلي مصالح المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، لدراسة إمكانية إقامة مستشفى عسكري طبي متنقل بالاقليم للرفع من الطاقة الاستيعابية لاستقبال الحالات المحتمل اصابتها بالفيروس.

وتأتي هذه المبادرة، تماشيا مع تنفيد التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، القائد الأعلى ورئيس اركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية والذي أمر بعمل الأطباء المدنيين والعسكريين جنبا إلى جنب في هذه الظروف الإستثنائية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: