Advert Test
MAROC AUTO CAR

عناصر المياه والغابات بتونفيت توجه ضربة قوية لمافيا الأرز في المنطقة

آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 2:45 مساءً
Advert test

عناصر المياه والغابات بتونفيت توجه ضربة قوية لمافيا الأرز في المنطقة

مولاي ادريس بودجاج 

Advert Test

تونفيت ـــ  تمكن عناصر المياه والغابات بتونفيت، إقليم ميدلت، ليلة الخميس 26 مارس من توجيه ضربة قوية لمافيا الأرز في المنطقة، حيث أسفر تدخل هذه العناصر عن حجز ثلاث بغال ومنشار ميكانيكي و فأسين وكذا ثمانية روافد من خشب الأرز كانت معدة للتهريب بالمكان المسمى ادمر و بوهو التابع للمنطقة الغابوية لإيديكل وذلك بعد صراع مع المخالفين المنحدرين من دوار اومزا والذين لم يمنعهم الحجر الصحي من الاستمرار في الاعتداء على الموارد الغابوية للمنطقة .

وتأتي هذه العملية بعد أيام قليلة من عملية أخرى يوم الأحد الماضي ٬ تمكنت فيها عناصر المياه والغابات لتونفيت بدعم من السلطة المحلية من حجز بغل محمل بثلاتة من الروافد الخشبية كان في طريقه الى دوار اومزا السالف الذكر، كما تمكنت في اليوم ذاته ودائما بالمنطقة الغابوية لإيديكل و في عملية مشتركة مع عناصر المياه و الغابات بأغبالة من حجز عشرة رافدات كانت معدة للتهريب مخبأة بالمكان المسمى بوب على الحدود الفاصلة بين المنطقة الغابوية لإيديكل و المنطقة الغابوية بأغبالة بإقليم بني ملال.

كما تمكنت في اليوم السابق و بمساعدة مع بعض المتعاونين من إحباط عملية تهريب الخشب من طرف بعض المخالفين المنحدرين من دوار ايت شعا و علي بالمكان المسمى تايرت نلمدني التابع للمنطقة الغابوية بتونفيت إذ تمكنت من حجز أربعة روافد من خشب الأرز.

جدير بالذكر أن المخالفين المنحدرين من دوار أيت شعا و علي و من دوار اومزا يعرفون نشاطا كبيرا في الأيام الأخيرة مستغلين الوضعية الراهنة ضاربين بعرض الحائط حالة الطوارئ الصحية التي تمر منها البلاد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-26 2020-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: