Advert Test
MAROC AUTO CAR

تارودانت .. جمعية أمل الأطفال تُساههم في تحسيس المواطنين بخطورة كورونا

آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 8:43 مساءً
Advert test

تارودانت .. جمعية أمل الأطفال تُساههم في تحسيس المواطنين بخطورة كورونا

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ــــ  إيماناً منها بدور جمعيات المجتمع المدني في تحسيس المواطنين بخطورة فيروس كورونا المستجد بالمغرب، ساهمت جمعية أمل للأطفال في وضعية صعبة في تتبع حالة الطوارئ الصحية التي تباشرها كل يوم السلطة المحلية بقيادة أحمر اقليم تارودانت.

وذلك بقيادة قائد قيادة احمر بتارودانت الذي يسهر على سلامة المواطنين والمواطنات، وقد شاركت الجمعية المذكورة في عدد من الحملات التوعوية والتحسيسية بدواوير مختلفة تابعة لتراب قيادة أحمر، وهذا الانسجام بين السلطة المحلية وجمعيات المجتمع المدني يعطي نتائج إيجابية خصوصا في هذه المرحلة الحساسة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

وتحرص قيادة احمر بتارودانت والجمعيات المنتمية للقيادة، على تتبع وفرة التموين ومراقبة الأثمنة بالمحلات التجارية، وكذلك اعتماد مقاربة تشاركية من أجل مصلحة المواطنين، وتأتي كل هذه التدابير في إطار تفعيل إجراءات حالة الطوارئ الصحية فعلها بلادنا منذ الأسبوع الماضي، وذلك حفاظا على السلامة الصحية للمواطنين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-26 2020-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: