Advert Test
MAROC AUTO CAR

مجلس جهة بني ملال- خنيفرة يحول اعتمادات بقيمة 13 مليون درهم لمكافحة كوفيد 19

آخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 - 12:01 صباحًا
Advert test

مجلس جهة بني ملال- خنيفرة يحول اعتمادات بقيمة 13 مليون درهم لمكافحة كوفيد 19 بني ملال – قام المجلس الجهوي لبني ملال-خنيفرة بتحويل اعتمادات مالية تقدر ب13 مليون درهم ، بهدف تمويل عدد من الإجراءات والتدابير المتعلقة بمحاربة فيروس “كورونا”.

وأوضح المجلس ، في بلاغ بهذا الخصوص، أنه قام بتحويل اعتمادات مالية تقدر ب13 مليون درهم شملت تطعيم الفصل المتعلق بشراء المواد الغذائية لتوفير 50 ألف قفة غذائية (10 ملايين درهم) ، وكذا الفصل الخاص بشراء مواد التعقيم بتخصيص مبلغ (3 ملايين) درهم لاقتناء المعدات البيو-طبية وشراء مواد التعقيم.

وأضاف أن هذه المبادرة تندرج في سياق التعبئة المتواصلة للمجلس الرامية إلى التصدي للآثار السلبية لهذا الوباء، ومساهمته من أجل التخفيف من معاناة الأسر المعوزة بمختلف أقاليم الجهة ، وتوفير المستلزمات والمواد التموينية الأساسية واللازمة التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد جراء وباء فيروس “كورونا” المستجد، وكذا مواكبته لمختلف العمليات المتعلقة بالتعقيم بمدن الجهة.

وأبرز أن تحويل هذه الاعتمادات من شأنها تعزيز روح التكافل والتضامن والتآزر التي تميز مكونات الشعب المغربي ، انسجاما مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف وقيم ومبادئ وفلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

يشار إلى أن مجلس الجهة ساهم إلى جانب جهات المملكة بمبلغ 1.5 مليار درهم في الصندوق المحدث لمواجهة هذا الوباء، كما ساهم رئيس المجلس وأعضاء المكتب ورؤساء اللجان ونوابهم ورؤساء الفرق بتعويضاتهم عن شهر مارس.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-03-27 2020-03-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hs
%d مدونون معجبون بهذه: