Advert Test
MAROC AUTO CAR

مجلس جهة سوس ماسة يُدعم الساكنة المتضررة إزاء وباء كورونا

Last Update : السبت 28 مارس 2020 - 9:57 مساءً
Advert test

مجلس جهة سوس ماسة يُدعم الساكنة المتضررة إزاء وباء كورونا

اسماعيل كرايش

Advert Test

أعلنت جهة سوس ماسة في بلاغ لها للرأي العام الوطني والمحلي، عن جملة من الإجراءات،حرصاً على تقديم الدعم للساكنة المتضررة في خضم انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب، وكذلك دعماً للقطاع الصحي بجهة سوس ماسة، وعملاً بدورية السيد وزير الداخلية عدد 1248 بتاريخ 25 مارس 2020.

يعلن رئيس مجلس جهة سوس ماسة حسب بلاغ للجهة، أنه تم رصد عدة عمليات سيتم القيام بها، وهي كالتالي: اقتناء معدات ومستلزمات صحية بتكلفة 10 مليون درهم كحصة أولى، وكذلك اقتناء المواد الغذائية لفائدة الأسر المتضررة والمعوزة، بكلفة مالية قدرها 10 مليون درهم، وأيضاً اقتناء مواد التطهير والتعقيم بكلفة مالية قدرها 200.000 درهم.

وسيتم حسب نفس البلاغ توزيع المساعدات الغدائية وفق آلية منظمة بتنسيق مع السلطات المحلية، وستقوم إدارة جهة سوس ماسة بتنسيق مع مصالح الخزينة الجهوية والمصالح الجهوية للصحة بالترتيبات الإدارية والمالية لصرف الاعتمادات المذكورة في أقرب وقت.

كما نوه رئيس مجلس جهة سوس ماسة بمجهودات العاملين في الصفوف الأولى لمحاربة هذا الفيروس الخطير، من رجال السلطة المحلية والأطر الصحية وممرضين، والقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي، والأمن الوطني والقوات المساعدة، والوقاية المدنية وعمال النظافة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-28 2020-03-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs